الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:06 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تطور خط أزياء فيكتوريا بيكهام بدأ من فرقة "سبايس جيرلز" لماركة أزياء عالمية

الاثنين 16 أكتوبر 2017 08:12:00 صباحاً

 

دائما ما حلمت أن تكون من أغنى نساء العالم، وبعد مجهود كبير أصبحت صاحبة أكثر ماركة شهرة موجودة بعالم الموضة، هى فيكتوريا بيكهام، التى تغيرت حياتها بعدما شاهدت الفليم الغنائى Fame، وبعدها قررت أن تصبح مشهورة لكن حصلت على سخرية من الجميع ولم يصدقها أحد، بدأت رحلتها حين انضمت إلى فتيات سبايس جيرلز سنة 1994.

فيكتوريافيكتوريا

وظهرت فيكتوريا بيكهام ضيفة على المنصة لماريا غراشفوجيل فى 17 فبراير 2000، وهى أول ظهور لها كموديل فى أسبوع الموضة فى لندن، ثم شغلت بيكهام سفيرا بريطانيا لدولتشي وجابانا، وكانت وجها لروكوار فى عام 2003، وبعد ذلك بدأت فى تصميم خط أزياء محدود وأطلقت عليه روك آند ريبوبليك VB Rocks عام 2004، وكان عبارة عن مجموعة من الجينز بمختلف أشكاله.

فكتوريا بيكهامفكتوريا بيكهام

فى 16 يناير 2006 سافرت فيكتوريا إلى روبرتو كافالى فى أسبوع الموضة فى ميلانو، ولفت انتباه الكثيرين بملابس مختلفة على السجادة الحمراء، وفى مارس 2006 عملت فيكتوريا كمحررة أزياء عندما نصبت صديقتها المقربة كاتى هولمز لتصوير الأزياء.

فكتوريا بيكهام 2فكتوريا بيكهام 

وقد اعترفت بيكهام بحبه للنظارات الشمسية، قائلا: "أنا مهووس تماما بالنظارات الشمسية، فبعد رحيل بيكهام من روك & ريبوبليك، في سبتمبر 2006، دعمت مشاريع الأزياء الخاصة بها من خلال إطلاق تسمية الجينز الخاصة بها، ثم أطلقت فيكتوريا موقعا رسميا جديداdvbstyle.com لتعزيز عملها الأزياء.

فكتوريا 2فكتوريا 

في 14 يونيو 2007 أطلقت فيكتوريا مجموعة dvb Denim فى نيويورك فى ساكس فيفث أفينيو، بالإضافة إلى أنها كشفت عن مجموعة نظارات لها فى الولايات المتحدة لأول مرة، وفى الشهر نفسه قدمت فيكتوريا أول عرض لها فى أسبوع الموضة السنوى فى لندن كانت محكمة إلى جانب غليندا بيلي (رئيس تحرير مجلة بازار هاربر) ولانفين ألبر إلباز، لاختيار الفائز بجائزة ريفر آيلاند الذهبية، بقيمة 20000 جنيه استرليني.

 

فى أغسطس 2007 تم إطلاق عطر "إنتيمنتى" بيكهام فى المتاجر الأمريكية، واعتبر عطرها واحدا من أكثر 20 عطرا أدخلت على مر السنين، وفى سبتمبر 2007 تم إطلاق خط مستحضرات التجميل V-سكولبت فى طوكيو، وفى عام 2007 أعلنت فى  مؤتمر صحفى فى لوس أنجلوس جالاكسى عن فستان بعنوان "فستان القمر"، وذلك ترويجا للعلامة التجارية الخاصة بها، وكانت فيكتوريا أيضا وجه Marc Jacobs لمجموعة ربيع عام 2008.

 

وقد احتضنت فيكتوريا أغلفة لا حصر لها من مجلة الأزياء خلال مسيرتها المهنية، بما فى ذلك I-D فى عام 2004 وفى عام 2007 كان أول ظهور لها فوج هو طبعة أبريل 2008 البريطانية. وأعقب ذلك فوج الهند، فوج باريس فضلا عن الطبعات الألمانية والروسية والاسترالية والتركية والتايوانية والصينية والإسبانية، كما احتضنت فيكتوريا العديد من الطبعات الدولية من بازار هاربر وإيلي.