الخميس 25 أبريل 2024 - 06:41 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وصفات طبيعية هتخلى جسمك كله نعومة

الاثنين 13 نوفمبر 2017 11:17:00 صباحاً

كل فتاة تعشق أن يكون لها بشرة ناعمة ولا يشوبها الحبوب أو البقع السوداء وأن تكون صافية، فتلجأ الكثير من الفتيات للذهاب إلى أطباء التجميل لتعويض ذلك وهذا ما يحتاج إلى تكاليف باهظة لذلك نقدم لك وصفات طبيعية تسهل عليكِ المهمة دون أى تكلفة مقدمة لك من الدكتور "سامى حنا" أخصائى الجلدية.
 
الهالات السوداء حول العيون:
 
 
الهالات السوداء من أكثر الأشياء التى تزعج الفتاة وتقلل من ثقتها بنفسها ما يجبرها على وضع المساحيق لإخفاء تلك العيوب، لذلك يمكنك أن تتغلبى عليها عن طريق الشاى الأخضر، احضرى كيسين من الشاى الأخضر واغليهما فى ماء ومن ثم ضعيهما ليبردا قليلاً ثم ضعيهما على عينيك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر. 
 
البقع الداكنة فى الوجه
 
ما يجعل الفتاة قلقة بشأن بشرتها هى تلك البقع السوداء الداكنة التى تظهر على وجهها بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة لذلك يمكنك أن تتخلصي منها بسهولة، يمكنك أن تشترى زيت الورد من العطار وهو غير مكلف بالمرة فقط بضع الجنيهات ثم احضرى ربع كوب من الماء الفاتر وضعى عليه بعض النقاط من الزيت، احضرى قطنة صغيرة واغمسيها فى الماء ودلكى بيها وجهك، هذا أيضًا يعطيه رائحة ذكية. كررى العملية نحو ثلاث مرات أسبوعيًا ولاحظى إنارة وجهك. 
 
اليدان والرجلان أيضًا يحتاجان إلى الترطيب المستمر، لا تهمليهما ويمكنك أن تزيدى من هذا الترطيب عن طريق السكراب المكون من العناصر الطبيعية والمغذية للجسم، احضرى كوبا من السكر مع 3 ملاعق من العسل الأبيض و3 ملاعق من زيت الزيتون، قلبى الخليط جيداً حتى يتماسك ومن ثم ادعكى به يديك ورجليك جيدًا جدًا واتركيه على جسمك حول 15 دقيقة ثم خذى حمامك بالماء الدافئ، وعند خروجك، ضعى الفازلين المرطب على رجليكى ويديكى.