الخميس 28 مارس 2024 - 08:32 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اختارى فساتينك من وحى أزياء صاحبات الجلالة

الجمعة 17 نوفمبر 2017 10:51:00 صباحاً

فساتين تجمع تصميماتها بين الأناقة والرقة، توليفة صعب الوصول إليها أن ترتدى فستانا رقيقا ويحمل أعلى درجات الشياكة والجمال، هو فقط ما سوف تجدينه فى فى أزياء صاحبات الجلالة واكسسواراتهن وتيجانهن، ووفقا لموقع Huffingtonpost فهناك بعض التصميمات الملكية التى ما زالت تلهم المصممين لابداع فساتين جذابة ومشرقة.


 

فستان تتويج الملكة اليزابيث

 

فساتينفساتين

 

فستان تتويج الملكة اليزابيث من أشهر الفساتين للملكات على مستوى العالم، وهو الذى كان محل نظر جميع النساء على وجه الأرض وقتها، كل فتاة وسيدة تتمنى أن تجد نفسها مكان الملكة ليس لشىء سوى ارتداء هذا الفستان.

فساتين 11فساتين 

 

 

فستان زفاف اميرة موناكو
 

فساتين 3فساتين 

 

ويتميز هذا الفستان بأن تصميمه ما زال مصدر إلهام لأميرات العائلة المالكة فى موناكو، تطلب الكثير من الأميرات تصميمات لفساتين مشابهة له، نظرا لما يحمله من الرقة والجمال المناسب للارستقراطية . 

 

فخامة فساتين ملكة هولندا
 

فساتين 33فساتين

 

 ماكسيما ملكة هولندا، هى الملكة التى تتميز فساتينها بالفخامة، أناقتها من أكثر ما يحبه الكثير من أبناء شعبها فيها، واختيارها للإكسسوارات المتناسقة مع فساتينها.

 

الملكة ناريمان
 

الملكة ناريمانفساتين

فساتين

 اهتمت الملكة ناريمان زوجة الملك فاروق الثانية، بجمالها وظهر حبها للمجوهرات كجزء أصيل لابراز أناقتها، حتى أن أول مرة يراها الملك كانت  فى محل مجوهرات بشارع عبد الخالق ثروت بوسط البلد.

الملكة فريدة 

فساتين الملكة فريدةفساتين 

جمال الملكة فريدة زوجة الملك فاروق الأولى، ظهر على اختيارها لفساتينها فالجاذبية والأنوثة بشخصيتها كانت تظهر فى اختيارها لفساتينها المنفوشة والكاسرة لقواعد وبرتوكولات الملابس الملكية.

 

الأميرة فوزية
 

فساتين فوزيةفساتين 

 

اهتمت الأميرة فوزية بالفساتين الملونة، لإبراز التنوع فى جمالها ، فالفساتين المنفوشة كانت من أكثر ما تفضله الأميرة فوزية التى  تزوجت من ولى عهد إيران محمد رضا بهلوى فى 16 مارس 1939.