الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 07:22 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

4 نصائح للحفاظ والعنايه ببشرتك

السبت 18 نوفمبر 2017 01:09:00 مساءً

العناية بالبشرة من أهم العادات اليومية التى تحرص عليها الفتيات للحفاظ على جمالهن ونضارة بشرتهن، فتسعى كل فتاة إلى العناية ببشرتها باستمرار حتى لا تصاب بالجفاف أو تشوهها الحبوب، لذا تلجأ الكثير منهن إلى الذهاب للأطباء لكى يعالجن بشرتهن، وبالتالى ينفقن الكثير من الأموال لتحقيق حلم البشرة النقية والصحية، ولكن يقدم لك موقع Bright Side  الأجنبى طرق العناية بالبشرة كى تحميها من أى أضرار يمكن أن تصيبها.

العناية بالبشرة بغسلها

غسيل البشرة

عليك أن تعرفى نوع بشرتك جيداً ثم اختيار الغسول المناسب لها، لأن لكل بشرة نوع يمكن استخدامه ولا يمكن استخدام أى غسول مع أى نوع بشرة، أو يكون مفيداً لها، لذا اختارى غسول بشرتك بعناية فائقة، أيضاً عليك أن تختارى المنتجات الغنية بالكالسيوم والبروتين الخالية من أى من الأحماض، وهذا بسيط جداً لأن كل منتج يكتب عليه مكوناته.

العناية بالبشرة بالترطيب

كمية مناسبة من الكريمكمية مناسبة من الكريم

عند وضع الكريم على بشرتك، عليك ألا تبخلى بوضع كميات مناسبة وكافية تجعل بشرتك تتغذى بالشكل الذى تحتاجه، لأنك عندما تضعين كميات قليلة من الكريم أو المرطب، فهناك بعض الأماكن التى ستفتقر لوجود الكريم بها، وبالتالى لن تحصل على الترطيب المناسب.

العناية بالبشرة باختيار الوسائد

وسادة حريروسادة حرير

المادة التى تصنع منها الوسائد مهمة جداً للعناية ببشرتك، فإما أن تعتنى بها حقاً أو إنها تصيبها بالتجاعيد الصعبة طويلة المدى، لذا احرصى على اختيار الوسادة المصنوعة من الحرير لأنها أنعم مرتين من الوسادة المصنوعة من القطن أو التى يكون غطائها من الحرير بدلاً من القطن، فالحرير به ثنيات أقل من القطن.

منتجات جوز الهند للعناية بالبشرة

جوز الهند

كل طبيب أمراض الجلدية يعرف أن جوز الهند هو منتج سحرى لبشرتك، فإذا كنت تشربين حليب جوز الهند بشكل منتظم، سترى بشرتك متوهجة ولامعة بعد بضعة أسابيع، كما أن هناك العديد من الماسكات التى يمكن أن تطبيقها على بشرتك باستخدام لبن جوز الهند أو زيت جوز الهند مباشرة.