الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طفلة تناشد محافظ سوهاج بعلاجها من ورم فى الحبل الشوكى

السبت 18 نوفمبر 2017 01:13:00 مساءً

تعانى مروة ياسين، البالغة من العمر 15 عاما بقرية الصوامعة  شرق بمركز أخميم محافظة سوهاج، من إصابتها بورم بالجزء الأسفل في الحبل الشوكي، في الفقرة الخامسة، وحلمها الوحيد فقط هو أن تمشى على قدميها مثل زملائها  لتذهب إلى مدرستها، فهى فى الصف الثالث الإعدادى "منازل" ولكن المرض أقعدها عن كل شىء فى حياتها وجعلها عاجزة عن الحركة تماما رغم محاولات أسرتها المتكررة بعلاجها دون جدوى مما دفعها إلى مناشدة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج  بعلاجها ومنحها كرسى كهربائى متحرك.
 
وتابع الأب أنهم لم ييأسوا وتوجهوا بالطفلة إلى العلاج بمستشفى التأمين الصحى  بمدينة نصر  ثم تم تحويلها إلى مستشفى الدمرداش  وأيضا مستشفى البنك الاهلى وغيرها وكان رد الأطباء عليه أن الجهاز به عطل   وعليه العودة بالطفلة مرة أخرى إلى بلدته  فرفض وقتها وقرر  الذهاب بها إلى طبيب آخر والذي أخبرهم أن الطفلة  تعانى من  كيس مياه في عدد من الفقرات  وتحتاج إلى عملية جراحية جديدة وتم إجرائها إلا أن ابنته مروة ما زالت عاجزة وطريحة الفراش حتى الآن .
 
ويناشد الأب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعلاج ابنته على نفقة الدولة حيث أنه لا يمتلك أى نقود لعلاجها وكذلك منحها كرسى كهربائى متحرك  يعينها على استكمال دراستها .
 
فيما قالت الطفلة مروة " نفسى أمشى زى أصحابى وأروح مدرستى .. أنا مش قادرة أمشى زى الناس وتعبت من القعدة فى البيت " وتناشد الطفلة المسئولين بمديرية الصحة بسوهاج بعلاجها على نفقة الدولة وشراء العلاج لها لعدم قدرة والدها على شراؤه فهل يستجيب أحدا لها رأفة بحالها .
 
للتواصل ت 01207365146