السبت 20 أبريل 2024 - 09:41 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فيس بوك يعلن عن تطبيق "ماسنجر كيدز" للأطفال من سن 6 إلى 12 عاما

الاثنين 04 ديسمبر 2017 05:24:00 مساءً

أعلن فيس بوك اليوم نسخة جديدة من تطبيق ماسنجر مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة إلى 12عاما، وأطلقت الشبكة الاجتماعية على تطبيقها الجديد ماسنجر كيدز.

ولا يتطلب التطبيق الجديد حسابا على فيس بوك - بسبب القانون الاتحادي، الذي يحظر الأطفال تحت سن 13 قانونيا من الانضمام إلى فيس بوك، فبدلا من ذلك، يمكن للآباء مراقبة استخدام أطفالهم للتطبيق عن طريق حساب فيس بوك الخاص بهم، والتحكم في الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يسمح للأطفال بالتواصل معهم.

 وتعد النسخة التي كشف عنها فيس بوك اليوم تجريبية، إذ لا تتوفر سوى على نظام  ios بهواتف آيفون وأجهزة الآيباد.

وقال فيس بوك إنه بذل قصارى جهده لضمان سلامة الأطفال وعدم استغلالهم، إذ لا توجد إعلانات بتطبيق الأطفال الجديد، كما لا يتم استخدام معلومات الطفل بأى إعلانات، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى ولا يتضمن أى عمليات شراء داخلية.

وأوضحت شركة فيس بوك أيضا أن التطبيق الجديد متوافق مع قانون الخصوصية وحماية الأطفال على الانترنت، وهو القانون الاتحادي الذي يحمى الأطفال القصر من الاستغلال على الانترنت.

 ولا يتوفر تطبيق فيس بوك  للأطفال سوى فى الولايات المتحدة فقط، مع خطط لتوسيع توافره بمتجر أمازون وجوجل بلاي في الأشهر المقبلة.

تم تصميم ماسنجر كيدز في المقام الأول لتقديم خدمات الفيديو والدردشة جنبا إلى جنب مع أنواع من "الفلاتر"  المستنسخة من سناب شات، والسائدة عبر العديد من المنتجات فيس بوك، بالإضافة إلى مجموعة من الصور المتحركة.