السبت 20 أبريل 2024 - 02:48 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سكرتير عام محافظة المنيا يشهد الاحتفال بعيد الطفولة

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 06:11:00 مساءً

المنيا: احمد الازهرى

شهد اللواء نبيل منصور سكرتير عام محافظة المنيا، الحفل الذي نظمته إدارة المرأة والطفولة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وقصر ثقافة المنيا بيوم الطفولة والذي يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل 20 نوفمبر من كل عام.

حضر الحفل محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة أميرة عبد الفتاح مدير إدارة المرأة والطفولة وعدد من الأطفال المُحتفى بهم من مختلف مراكز ومدن المحافظة وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك عدداً من الفقرات الفنية والغنائية المختلفة احتفالاً بأعياد الطفولة.

وجه السكرتير العام الشكر لكافة القائمين على دعم وتطوير الأنشطة المقدمة للأطفال من اجل تنمية مواهبهم الفنية والثقافية بالمحافظة لافتاً إلى أن أعياد الطفولة تبعث البهجة والسعادة في نفوس أبناءنا وتنمية روح الولاء والانتماء لدى النشء والأجيال القادمة من خلال إقامة الفقرات الفنية والترفيهية والتربوية المفيدة للأطفال، داعياً الأبناء لبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول إلى أعلى المناصب وتحقيق أعلى الطموح إضافة إلى رفعة بلدنا الغالي مصر .

من جانبه،قال وكيل وزارة التربية والتعليم إن الأطفال بهجة الحياة الدنيا وزينتها وهم أساس سعادة الأسرة والبنية الأساسية لبناء الأسرة والمجتمع وهم شباب المستقبل الذي يقع على عاتقهم بناء الأوطان وزيادة التقدم والتطور فإعداد طفل اليوم يعنى إعداد جيل واع للمستقبل يسير بالاتجاه الصحيح يعرف ماله من حقوق وما عليه من واجبات فلا يسمح لاى شخص بهضم هذا الحق ولا يسمح لنفسه بالتقصير في واجباته.