الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:36 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طريقة الأميرات.. 5 موديلات للشابوه ممكن تلبسيها فى2018 من دولاب كيت ميدلتون

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 07:56:00 مساءً

بدأت ملامح موضة 2018 تلوح فى الأفق، واحتوت منصات الموضة العالمية على عدد من العلامات التى طرحها مصممو الأزياء فى عروضهم، وكان "الشابوه" واحدًا من أبرز الأشياء التى تصدرت عروض الأزياء العالمية، وقد ظهرت مجموعة من الموديلات الأنيقة بأسابيع الموضة، تشابهت كثيرًا مع ستايلات شابوهات دوقة كمبريدج التى تشتهر بحبها لارتداء الشابوه بأشكاله المختلفة والمميزة.

 

وإليكِ مجموعة من موديلات الشابوهات التى تتصدر موضة 2018، من دولاب كيت ميدلتون:

 

شابوه أنيقشابوه أنيق

1-شابوه صغير الحجم لا يغطى الرأس كلها، ويمكنك اختيار الموديل ذاته وبه فيونكة أو شريطة أو الاكتفاء بالموديل سادة، ويتناسب مع أصحاب الوجوه الصغيرة ويمنحهن أناقة.

شابوه بشبكةشابوه بشبكة

2-أما الشابوه الذى يحتوى على "شبكة" صغيرة فهو الأبرز فى 2018، ويمكنك اختيار هذا الموديل بأحجامه المختلفة، كما يمكنك ارتدائه بعدة أشكال سواء بشبكة فقط، أو بشبكة وشريطة، وتعتبر الشبكة السوداء هى الأكثر تميزًا فى 2018.

شابوه دائرىشابوه دائرى

3-ويظل الشابوه الدائرى متصدرًا لموديلات الشابوهات فى 2018، فبالرغم من شكله التقليدى إلا إنه لا يتأثر بالموضة فهو الأفضل بالنسبة للكثيرات.

شابوه طويلشابوه طويل

4-وفى 2018 دخل شكل الشابوه الطولى إلى قائمة الموديلات الأبرز فى عالم الموضة، وتعتبر كيت ميدلتون أبرز من ارتدين هذا الاستايل بأشكال متعددة.

شابوهشابوه

5-موديل بسيط وأنيق ويجمع بين عدة أشياء، أهمها اللون الزيتى الذى يعتبر من الألوان المتصدرة للموضة فى 2018، كذلك الحجم الصغير الذى يناسب الكثيرات، ويمكنك اختيار بفيونكة أو شكل جانبى أو الاكتفاء به دون شىء.