الخميس 25 أبريل 2024 - 05:56 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الفستان والحذاء والحقيبة.. اختارى إطلالتك فى الكريسماس من بين 15 موديل

السبت 09 ديسمبر 2017 08:12:00 مساءً

"ابحث عن المرأة من فستانها"، الكريسماس من أكثر المناسبات التى تضع الكثير من النساء فى حيرة عند اختيار  الفساتين التى تجعل لهن إطلالة مميزة فى هذا اليوم، لذلك نقدم 15 فستانًا يجعل جمالك وأناقتك تتحدث عنك فى الكريسماس، وفقًا لما جاء فى موقع fashion diva design، فمن الحذاء للفستان والحقيبة اختارى إطلالتك المفضلة من بين الصور التالية. 

 
dd 
فستان أحمر قصير بفصوص ذهبية تضفى عليه جمالا خاصا ومعه معطف أبيض يناسب الفستان، ومعه حذاء أحمر مرتفع يناسب المرأة القصيرة، وحقيبة ذهبية تجعلك تضوى وتنيرى.    
ff
بعيدًا عن الأقاويل التى أبعدت الفستان الأحمر عن سباق الفساتين فى موسم الكريسماس، يأتى اختيارك لفستان أسود قصير ضمن أفضل الاختيارات خاصة إذا أدخلتى له الإكسسوارات الحمراء والذهبية.    
hh - Copy
فستان نبيتى ترتر قصير يعطى للمرأة أنوثة ويتلاءم مع كل بشرة، وبالطو أسود يضفى جمالاً على الفستان، وحذاء نبيتى عالى.
j - Copy

 

 فستان تصميمه جديد ويجعلك تختلفين عن الآخرين فى احتفال الكريسماس، لعشاق اللون البربل، ولست بحاجة إلى شراء فساتين جدية إذا لم تمتلكين الأحمر، فالبنفسجى بديل جيد.   
 
k - Copyفستان أحمر طويل أكثر أنوثة به فيونكة تجعله أكثر جمالاً ويظهر جماله على البشرة البيضاء بشكل كبير، وحقيبة سوداء تتفق مع اللون الأحمر. 
 
 
 
o - Copy تسليط الضوء على اللونين الأحمر والأبيض بشكل كبير لأنها ألوان ملابس بابا نويل، وهنا الفستان أحمر متوسط الطول مع معطف أبيض يبهر الأنظار ومتداخل معهم الذهبى فى الحقيبة والحذاء  .