الجمعة 29 مارس 2024 - 08:15 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

المؤبد لصاحب شركة وشقيقه ومستخلص جمركى لجلبهم 9 ملايين قرص مخدر

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 12:15:00 مساءً

قضت محكمة جنايات دمياط الدائرة الثانية، بمعاقبة صاحب شركة استيراد وتصديروشقيقه ومستخلص جمركى بالسجن المؤبد لقيامهم بجلب 9 مليون قرص مخدر (كبتاجون) داخل حاوية قادمة من لبنان على أنها تحمل ترابيزات وكراسى أطفال لصالح أحد المستوردين .

صدر الحكم من هيئة المحكمة برئاسة المستشار جاد محمد حلمى، وعضوية المستشارين ناصر حسن وأحمد محمد حسن أبو العطا، وأمانة سر محمد حامد وإبراهيم حمدى الجميلى الزغبى وصلاح الامام.

ترجع أحداث القضية إلى شهر ديسمبر عام 2015 عندما تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمقدم محمد سامي الجندي والرائد محمود صبرى دياب الضابط بفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرق الدلتا، من إحباط محاولة دخول حاويتين عن طريق ميناء دمياط محمل إحداهما بكمية كبيرة من الحبوب المخدرة التى تسمى “كبتاجون”(9 ملايين قرص) داخل حاوية على أنها تحمل ترابيزات وكراسى أطفال قادمة من لبنان للمستورد، وتم القبض على “أمجد ص.ج” صاحب شركة استيراد وتصدير من قرية ميت محمود بمحافظة الدقهلية، وصاحب الشحنة القادمة من لبنان والمستخلص الجمركى “محمود ص .م” من نفس القرية، وشقيق صاحب الشحنة “عادل ص .ج”.

وتم عرضهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسهم وأحالهم المحامى العام لنيابات دمياط إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.