السبت 20 أبريل 2024 - 12:29 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ المنيا يبحث عدد من طلبات المواطنين خلال اللقاء الجماهيري

الخميس 14 ديسمبر 2017 12:25:00 مساءً

المنيا: احمد الازهرى

بحث عصام البديوى، محافظ المنيا، ، الطلب المقدم من أهالى عزبة كامل عوض ، وميخائيل توما، لمد مواسير لتوصيل الغاز الطبيعى لهم ، وقد كلف المحافظ شركة الغاز الطبيعى لمعاينة العزب على الواقع وإدراجهم وفقا للقواعد.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين،بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الطلبات المقدمة من المواطنين والبت فيها ، و كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا بتوصيل ماسورة مياه أربعة بوصة بدلا من بوصة واحدة ، بناء على طلب أهالي حارة النشارين بمدينة المنيا.

كما قرر المحافظ أثناء اللقاء صرف العديد من المساعدات المالية من حساب صندوق الخدمات لحالات إنسانية تحتاج مبالغ مالية من اجل استكمال العلاج أو اجراء عمليات جراحية ، و كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بعمل بحث اجتماعى لعدد من الحالات التى تطلب الحصول على معاش ومساعدات .

وجه المحافظ، محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالتعاون مع مديرية الري لإزالة التعديات على أراضى الرى فى منشأة الدهب القبلية التابعة لمركز المنيا ، بعد شكوى الأهالى من كثرة التعديات على أراضى الدولة .

وبحث المحافظ عدداً من الطلبات المقدمة والخاصة بالانتداب أو النقل حيث وجه الجهات المعنية بدراسة وبحث هذه الطلبات وفقاً للاشتراطات والقواعد المنظمة لذلك لافتاً إلى أن نقل الموظفين من مكان لأخر يخضع لمعايير عدة مثل مدي حاجة تلك الأماكن كما يراعي فيها أيضاً بعد المسافات.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مقترح من أحد المواطنين يخص أزمة البناء على الأراضى الزراعية ، حيث وجه إدارة أملاك الدولة بدراسة المقترح .