الثلاثاء 23 يناير 2018 - 04:57 صباحاً
  • فيديوهات
أغنية لمحمد صلاح بعد تتويجه أفضل لاعب بإفريقيا
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
عوده النقيب محمد الحايس
  • استطلاع رأى

هل تتوقع تراجع ترامب عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«البنا» يتلقى برقية شكر من «حرحور» لجهود القوافل البيطرية بالمحافظة

الاثنين 08 يناير 2018 08:22:00 مساءً

تلقى الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية شكر من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، على جهود القوافل البيطرية والإرشادية التابعة للوزارة، والتي تم إرسالها للمحافظة خلال ديسمبر الماضي. 

وقال محافظ شمال سيناء في برقيته للبنا إن محافظة شمال سيناء تتقدم بالشكر والتقدير لما تم تقديمه من خلال هذه القوافل التابعة لمركز البحوث الزراعية - ممثلا في معهد بحوث التناسليات الحيوانية - لخدمة المواطنين بالمحافظة، من حيث تطبيق التقنيات الحديثة للفحص التناسلي والتلقيح الاصطناعي والجراحة والتحسين، فضلا عن الندوات الإرشادية والتدريب. 

من جانبه، قال "البنا" إن وزارة الزراعة حريصة على دعم كافة المزارعين والفلاحين والمربين بكافة قرى محافظات الجمهورية، وخاصة في محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية بما يتماشي مع خطة الدولة لتحقيق التنمية بهذه المحافظات، لافتا إلى أن ذلك واجبا أصيلا لوزارة الزراعة، وأن هدفها الأساسي هو خدمة المزارع وتوصيل الخدمة له دون أي عناء، ورفع العبء عن كاهله. 

وأعرب وزير الزراعة عن تقديره لمحافظ شمال سيناء، لما وجدته تلك القوافل من تواصل ومساعدة من قبل المحافظة والأجهزة التابعة لها، لتيسير وتسهيل مهمة عملها في كافة القرى.