الجمعة 19 أبريل 2024 - 05:34 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تحت كارديجان أو فوق الصوف.. اعرفى إزاى تلبسى الجمبسوت فى الشتاء

الاثنين 08 يناير 2018 08:37:00 مساءً

كثير من الفتيات يعشقن متابعة الموضة والكثير منهن يعلمن أن الجمبسوت موضة جداً هذه السنة، وهو ما زال موضة منذ صيف 2017، ويستمر معنا بأشكال وموديلات وحتى أقمشة مختلفة كى يلائم الشتاء، ونعرض لك أفكار تمكنك من ارتداء الجمبسوت فى الشتاء فى مناسباتك المختلفة.

 

فى مناسبات الأفراح والحفلات:

 

الأفراح والحفلاتالأفراح والحفلات
مناسبات صباحيةمناسبات صباحية
 
احرصى على اختيار الجمبسوت الكلاسيكى ذى اللون الأسود الكاب مع فتحة الصدر الـV والذى يكون مجسما، ولأننا فى فصل الشتاء، يمكنك أن تختارى عليه الكارديجان الكم الطويل والصوف الذى يدفئك، مع الكعب العالى الذى تختارينه، أو فى مناسباتك الصباحية اختارى الجمبسوت المجسم أيضاً ذى الفرو حول منطقة الرقبة والصدر مع البورتفيه الفرو أيضاً، هكذا تكتمل إطلالتك فى المناسبات الشتاء.
 

 

فى الجامعة:

 

فى الجامعةفى الجامعة
للجامعةللجامعة
 
عند ذهابك إلى الجامعة، فأنت تودين ارتداء الملابس الكاجوال، فيمكنك أن ترتدى الجمبسوت الصوف أو الشمواه أو حتى القطن مع الجيليه الصغير أو الجاكيت الجينز الموضة، أو حتى يمكنك أن ترتدى الجمبسوت الشمواه وتحته البادى الكم الثقيل مع السنيكرز الذى تفضلينه.

 

فى العمل:

 

العملالعمل
فى العملفى العمل
 
حتى فى عملك، يمكنك أن ترتدى الجمبسوت الرسمى الذى يكون بكم وفضفاض من بعد منطقة الخصر أى لا يكون مجسم لأنك فى ساعاتك المكتبية وتحتاجين أن تظهرى بشكل رسمى لائق مع الكعب العالى والشنطة الصغيرة أو البورتفيه.

 

فى خروجاتك:

 

خروجات الأصدقاءخروجات الأصدقاء
خروجاتكخروجاتك
احرصى على اختيار الجمبسوت الجينز فى خروجات الأصدقاء أو الجمبسوت الستان مع اختيار الكارديجان الصوف عليه، فهذا لوك مناسب جداً لخروجات أصدقائك أو العائلة، والمريح أيضاً فى تحركاتك مع الأصدقاء.