الثلاثاء 19 مارس 2024 - 05:02 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شاهد أجمل 20 إطلالة للنجمات فى تاريخ الأوسكار

الأربعاء 10 يناير 2018 01:27:00 مساءً

 

يعتبر حفل الأوسكار واحدا من أهم المهرجانات الفنية العالمية إن لم يكن أهمها وأكبرها على الإطلاق، حيث ينتظر العالم كله هذا الحفل الذى يكرم فيه صانعى الأفلام من ممثلين ومخرجين وموسيقيين، وغيرهم ممن يساهمون فى صناعة السينما على مستوى العالم، وخلال هذا الحفل تتجه أنظار العالم إلى النجوم وإطلالتهم فى هذا الحفل، خاصة النجمات، حيث ينتظر عدد كبير من الجماهير حول العالم هذا الحفل لمشاهدة أجمل وأغلى الفساتين التى ترتديها النجمات خلال الحفل، ولهذا تحرضن الفنانات على الظهور بأفضل الإطلالات.

وتحصل نجمة واحدة من النجمات العالميات على لقب أفضل إطلاله فى حفل الأوسكار ومن خلال رحلة المهرجان التى استمرت 90 عاما حتى اليوم قدم موقع Vogue البريطانى صورا لأفضل 20 إطلالة لنجمات السينما العالمية خلال الـ90 عاما منذ بداية إقامة الحفل لأول مرة فى  التاريخ، وقد أعددنا بعض المعلومات لتفاصيل فساتين كل إطلالة.

 

جريس كيلى عام 1955:

 

جريسجريس

جريس كيلى هى زوجة أمير بلد موناكو رينيه الثالث وقبل زواجها منه، كانت ممثلة أمريكية وفازت بجائزة الأوسكار عام 1955، كانت إطلالتها حينئذ جذبت كل الحاضرين بفستانها الستان باللون البستاج ذى الحمالتين على كل كتف والممسك من الخصر وكان من مصمم الأزياء العالمى الأمريكى اديث هيد.

 

فاى دوناوى عام 1968:

 

فاى دوناوىفاى دوناوى

هى ممثلة أمريكية وحصلت بالفعل على جائزة الأوسكار عام 1976 ولكنها فازت بلقب أفضل إطلالة وظهور عام 1968، والذى ارتدت فيه فستان أو معطف احتارت فيه الأذهان، إلى جانب إنه كان ذى إطلالة فريدة ومميزة فى هذا العصر، كان الفستان أو المعطف من الحرير الخالص بكم، ممسك من الوسط وذا التل والشيفون الكثير حول الرقبة والصدر وصولاً إلى الأرض مع وجود ذيل قصير للفستان بنفس الستايل، وكان من مصمم الأزياء ثيادورا فان رانكل الأمريكى العالمى.

 

انجيليكا هيوستن فى 1975:

 

انجيليكاانجيليكا

ارتدت الممثلة انجيليكا الأمريكية فستان الميرميد، كان الفستان منقوش كقشر السمك من مصمم الأزياء الأمريكى هالستون، وكان باللون السيلفر مع وجود النقوشات باللون الرمادى ذو الأكمام الطويلة، ونالت أفضل إطلالة فى عام 1975.

 

مارثا بليمبتون عام 1989:

 

مارثامارثا

مارثا هى ممثلة أمريكية ومغنية، ارتدت الفستان الستان الأوف وايت ذو "الكشكشة" من الصدر والممسك من الخصر وماكسى إلى القدمين، والذى رفع شعار الرداء الذى يميز ستايل هوليوود قديماً وأحد رموز الأناقة فى هذا الوقت.

 

وينونا رايدر عام 1996:

 

وينونا رايدروينونا رايدر

قامت الممثلة الأمريكية وينونا بغرتداء فستان ذو اللون الشامبين المرصع بأعداد مهولة من الألماظ والممسك من منطقة البطن ومفتوح صدره بحرف الـV. كان الفستان يتمتع بالبساطة والرقى خاصة مع وجود الألماظ ولونه الجديد فى هذا العصر.

 

كلير دينس عام 1997:

 

كلير دينسكلير دينس

ارتدت الممثلة الأمريكية كلير دينز فى حفل توزيع الأوسكار 1997 فستان باللون السماوى من مصمم الأزياء العالمى الأمريكى نارسيسو رودريجز ذو النصف كم والممسك من الوسط مع وجود الكرانيش لنهاية الفستان، لون الفستان لفت الأنظار إليه بسبب لونه الجديد فى هذا العصر إلى جانب مكياج عينيها المتماشى مع ألوان الفستان، وقد فازت بلقب أفضل إطلالة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى 1997.

 

نيكول كيدمان فى عام 1997:

 

نيكول كيدماننيكول كيدمان

فى نفس العام، فازت الممثلة الأمريكية نيكول كيدمان بلقب أفضل إطلالة بجانب الممثلة كلير دينس، وذلك بسبب أن الفستان الذى ارتدته اعتبر من أغلى فساتين تم ارتداؤها فى العالم،  كان الفستان من مصمم الأزياء الإسبانى جون جاليانو، سعر الفستان كان 2 مليون دولار من الحرير الخالص، الأمر الذى جعلها تفوز باللقب. وكان باللون المسطرد مع الفرو الطبيعى الذى يزين أسفله والفتحة التى بجانبه، أيضاً التطريز كان على منطقة الصدر.

 

شارون ستون عام 1998:

 

شارون ستونشارون ستون

بظهورها المختلف مرتدية الجيب الماكسى ذات اللون الموف الميتاليك، الهاى وايست، وعليه الشيميز الأبيض المفتوح صدره بداخلها، حازت الممثلة الأمريكية شارون ستون على لقب أفضل إطلالة فى حفل توزيع الأوسكار عام 1998، كان الشيميز من Gap أما الجيب كانت من مصممة الأزياء فيرا وانج الأمريكية.

 

جوينيث بالترو فى 1999:

 

جوينيث بالتروجوينيث بالترو

جوينيث بالترو ممثلة ومغنية أمريكية، حاصلة على جائزة الأوسكار 1998 وأفضل إطلالة عام 1999 حيث ارتدت الفستان باللون البمبى ذو الحملتين على الأكتاف والممسك من الخصر مع النفشة إلى نهاية الفستان، كما ارتدت عليه الشال الروز الشيفون مع تشوكر الرقبة المرصع بالألماظ، كان الفستان من مصمم الأزياء الأمريكى العالمى رالف لورين.

 

كيت بلانشيت عام 2000

:

 

كيت بلانشيتكيت بلانشيت

كيت بلانشيت هى ممثلة أمريكية فازت بأجمل إطلالة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2000، فلقد ارتدت الفستان الأسود المجسم الباك ليس وبه سلاسل من الذهب على الظهر مع الذيل البسيط الأسود الممتد وراءها، وكان الفستان من مصمم الأزياء العالمى جون بول جولتيير.

 

بيورك عام 2001:

 

بيوركبيورك

بيورك هى كاتبة وملحنة فى الأصل، وهى من أصل ايسلاندى، ارتدت فستان من الشيفون الشفاف مع وجود الشيفون الأبيض بعد منطقة الخصر والذى يمثل جسم طائر البجعة الذى تلتف رقبتها حول رقبة بيورك، بالطبع هذا اللوك فى عصرنا هذا أصبح طبيعى، ولكنه اعتبر فى ذلك الوقت خدعة بصرية مما جعلها تفوز بلقب أفضل إطلالة.

 

كاميرون دياز عام 2002:

 

كاميرون ديازكاميرون دياز
ارتدت كاميرون فستان من مصمم الأزياء العالمى ايمانويل انجارو. كان الفستان الفريد من نوعه من الستان الخالص على شكل بليسيه، كان باللون الروز مع وجود نقوشات بالورد الأحمر عليه بأكمله ووجود حزام فى الوسط باللون الأحمر، ولكونه جديد من نوعه، حازت كاميرون على لقب أفضل إطلالة فى عام 2002 خلال حفل توزيع الجوائز.

 

انجيلينا جولى عام 2004:

 

انجيليناانجيلينا

لا يمكن أن يمر حفل توزيع جوائز الأوسكار، ولا تفز أنجيلينا بلقب أفضل إطلالة فى أى من سنواته، فقد حازت على لقب أفضل إطلالة عام 2004، حيث ارتداؤها لفستان باللون الأوف وايت من الحرير الخالص الباك ليس والمفتوح صدره إلى البطن وكان من مصمم الأزياء الأفريقى مارك بيوار.

 

ميشيل ويليامز عام 2006:

 

ميشيلميشيل

ارتدت الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز فستان من اللون الأصفر الكنارى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2006، كان لونه الجديد والمميز فى هذا العصر هو من جعلها تأخذ لقب أفضل إطلالة لهذا العام، حيث كان الفستان مجسم ذو الكرانيش من منطقة الصدر والكتفيين مع فتحة الصدر حرف الـV.

 

نيكول كيدمان فى 2007:

 

نيكولنيكول

فى الفوز للمرة الثانية، ارتدت الممثلة الأمريكية نيكول كيدمان فستان أحمر صارخ فى عام 2007، والذى لفت الأنظار خاصة مع شعرها الذهبى، كان الفستان باك ليس مجسم مع وجود ذيل قصير للفستان وفيونكة كبيرة بجانب الرقبة، وحازت على لقب أفضل إطلالة مرة أخرى عام 2007 فى حفل توزيع الأوسكار.

 

إيما ستون فى عام 2012: