الخميس 18 أبريل 2024 - 10:07 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إصابة نحو 40 فلسطينيا بنيران قوات الاحتلال بقطاع غزة

الجمعة 12 يناير 2018 06:52:00 مساءً

افاد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ان نحو 40 فلسطينيا اصيبوا بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم الجمعة قرب الحدود بين القطاع واسرائيل.
 
وأوضح بيان لوازرة الصحة ان مجمل الاصابات في قطاع غزة برصاص قوات الاحتلال بلغ 41 اصابة ومعظمها بسبب الاعيرة النارية الحية المباشرة وواحدة بعيار مطاطي في الرأس وواحدة بقنبلة غاز في الكتف، مضيفا ان 17 فلسطينيا اصيبوا في مواجهات قرب نقطة نحال عوز العسكرية الاسرائيلية شرق مدينة غزة، و15 بمواجهات شرق جباليا و3 في بيت حانون (شمال) و6 شرق خان يونس في جنوب القطاع، وتعاملت الطواقم الطبية مع 60 حالة ميدانية بالاختناق او الاغماء جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.
 
ونظمت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة وسط قطاع غزة تظاهرة بعد ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل قبل ستة اسابيع، حيث تجمع المئات من الشبان والصبية الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة في عدد من النقاط الحدودية الشرقية والشمالية في قطاع غزة وحرقوا اطارات السيارات ورشقوا بالحجارة تجاه أبراج المراقبة العسكرية والعربات المدرعة الاسرائيلية.
 
كما شارك مئات الفلسطينيين بعد ظهر اليوم الجمعة في جنازة فتى فلسطيني يبلغ من العمر 16 عاما قتل مساء امس الخميس برصاص قوات الاحتلال في مخيم المغازي وسط القطاع.