السبت 20 أبريل 2024 - 12:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ضبط محاولتى تهريب حشيش وساعة ثمينة بقرية البضائع

الجمعة 12 يناير 2018 09:07:00 مساءً

تمكنت جمارك الطرود البريدية، في قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولتى تهريب كمية من مخدر الحشيش، وساعة ثمينة قادمين من اسبانيا والإمارات، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وإحالتها الي النيابة .
 
أثناء قيام الوردية الرابعة بجمرك بريد U P S برئاسة محمد رشدى رمضان ، بإنهاء الإجراءات على الطرود البريدية الواردة من الخارج، إشتبه حسن عبدالفتاح مأمور الجمارك فى مشمول البوليصة رقم 1Z2071YA0420095839 ومشمولها عبارة عن مظروف مستندات مغلق وارد من أسبانيا، وبالعرض على عبدالوهاب على مدير جمرك الورديات، تبين أنه بداخل الطرد عدة أوراق وظرف ألومونيوم فضى اللون به قطعة مبططة بنية اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش بوزن 70 جرام .
 
وجاءت المحاولة الثانية أثناء قيام اللجنة الجمركية بالوردية الثالثة بجمرك بريد D H L ، بإنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج وبمعاينة مشمول البوليصة الفرعية رقم 1080337204، ومشمولها عبارة لعبة طفل ، بوزن نصف كيلو جرام واردة من الإمارت ، تبين أنه بداخل اللعبة ساعة ثمينة بعقارب صفراء مذهبة سويسرية الصنع ماركة VACHERON CONSTIN ، وبلغت القيمة الجمركية 156 ألف و800 جنية والضرائب والرسوم المستحقة  75 ألف و577 جنيه .
 
قرر  عبدالمنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى ضبط جمركى وابلاغ النيابة .