الجمعة 19 أبريل 2024 - 06:43 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

3 وصفات طبيعية من اللبن والطماطم للتخلص من الهالات السوداء

الخميس 18 يناير 2018 09:35:00 مساءً

الهالات السوداء أكثر ما يزعج الفتاة، فتضطر إلى شراء الكثير من المنتجات الضارة كالمكياج لإخفاء العيوب فى بشرتها، وهذا بالطبع يزيد من تلك الهالات، وإن لم تعالجى تلك الهالات السوداء سريعا، سوف تصبح أكثر سوادا، ويقدم لك موقعtimes of india  الأجنبى 3 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء سريعا.

 

 

استخدام الطماطم

 

الطماطم والليمونالطماطم والليمون
 
عصير الطماطم والليمونعصير الطماطم والليمون
 
الطماطم من أنجح الحلول للتخلص من الهالات السوداء وأيضا تعمل على تقليل السواد فى البشرة وتترك البشرة ناعمة ومرطبة، كل ما تحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من عصير الطماطم، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
 
عليك مزج الخليط جيدا وضعيه تحت عيناك واتركيه لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر، وكررى هذه العملية على الأقل مرتين يوميا، واحرصى على شراب عصير الطماطم الممزوج بعصير الليمون والنعناع للتخلص السريع من الهالات السوداء.
 

 

زيت اللوز

 

زيت اللوززيت اللوز
ضعى على الهالاتضعى على الهالات
 
اللوز يعتبر من الحبوب الغنية جداً بفيتانين (هـ) الذى يعمل على نعومة الجلد وترطيبه، ويساعد على التخلص من الهالات السوداء فى وقت قليل، كل مال عليك فعله هو وضع القليل من زيت اللوز على الهالات السوداء وادعكى جيداً حول عيناك، واخلدى إلى النوم، وفى اليوم التالى اغسلى وشك بالماء الفاتر، ولاحظى الفرق بعد أسبوع فقط، وعليك أن تكررى تلك العملية يومياً قبل النوم.
 

 

اللبن البارد

 

اللبناللبن
 
اللبن من أهم العناصر المليئة بالبروتينات المفيدة للجسم والبشرة، فقط أحضرى قطع قطنية نظيفة واغمسيها فى اللبن البارد كامل الدسم، وضعى القطع القطنية على منطقة الهالات السوداء واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، وكررى العملية مرتين فى اليوم وليس أقل.