الخميس 28 مارس 2024 - 12:03 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

السبت 20 يناير 2018 09:07:00 مساءً

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم السبت، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 15 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، وقضية اتجار وأخرى تعاطي مواد مخدرة، و38 قضية تموينية، بالإضافة إلى تحرير 2369 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط سائقين اثنين لتعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 553 حكما قضائيا متنوعا.

وفي القليوبية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 10 قطع سلاح ناري متنوع بدون ترخيص، و7 قضايا اتجار مخدرات بإجمالي مضبوطات: 1.5 كيلوجرام بانجو، ونصف كيلو جرام هيروين، وكيلو جرام حشيش ،و2114 قرصا مخدرا، إلى جانب ضبط 972 متهما هاربا من أحكام قضائية مختلفة، وتنفيذ 1002 حكم حبس، وضبط 25 قضية تموينية، وتحرير 1127 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي سوهاج، أسفرت الحملة الأمنية عن تحرير 574 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 1265 حكما قضائيا متنوعا، كما تم رفع 17 طن مخلفات بناء من محيط منطقة المقابر القديمة بحي غرب مدينة سوهاج.

وفي الغربية، تمكنت المباحث من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات النقل عن طريق استخدام مفاتيح مصنعة، مكون من شخصين مسجلين خطر، أحدهما هارب، وسبق ضبطهما في العديد من قضايا السرقة ومخدرات وحيازة سلاح ناري، وبمواجهة المتهم الذي تم ضبطه، أقر باشتراكه مع المتهم الهارب في ارتكاب 8 وقائع سرقة.

وفي البحر الأحمر، أسفرت حملة إزالة التعديات بمدينة الغردقة عن إزالة كافة صور التعديات على مساحة 172 ألف متر بمنطقة تقسيم الشباب.

أ ش ا