الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 11:28 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سوزان القليني : الثلاثاء المقبل... حملة ” أنا متطوع ” للشباب المشارك في معرض الكتاب تنطلق من آداب عي

الأحد 21 يناير 2018 07:35:00 مساءً

إيمانًا بأهمية مشاركة الشباب في المحافل الثقافية والأدبية وحرصًا على ترسيخ ثقافة التطوع بين الشباب تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق إشارة البدء لحملة " أنا متطوع " لإعداد وتدريب شباب المتطوعين للعمل بمعرض الكتاب في دورته الــ 49 خلال الفترة من 27 يناير -10 فبراير 2018 وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 يناير 2018 في تمام الساعة 10 صباحًا بمدرج غربال بكلية الآداب .

صرحت بذلك أ.د. سوزان القليني عميدة كلية الآداب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعضو اللجنة التنسيقية لمعرض الكتاب وأشارت أن الحملة التي أطلقتها الهيئة المصرية العامة للكتاب تحت شعار " أنا متطوع " عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام استقبلت حوالي 500 متطوع ومن بينهم 160 متطوعا من أقسام المكتبات و الإعلام و الارشاد السياحي في إطار الاستمرار في تفعيل البروتوكول الموقع بين الهيئة والكلية العام الماضي والذي يعد واحدًا

من أهم بنوده تدريب طلاب هذه الأقسام علي التحرير الصحفي والتوثيق والأعمال المكتبية ، ويأتي انطلاق حملة " أنا متطوع " من كلية الآداب جامعة عين شمس ليؤكد علي أهمية غرس روح العمل التطوعي في عقول وأذهان الشباب وإشارة إلى أن الشباب الجامعي هم دائمًا نقطة البدء في المبادرات الثقافية والعلمية الجادة والمثمرة .

يعقد المؤتمرالصحفي بحضور كل من أ.د. سوزان القليني عميدة كلية الاداب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعضو اللجنة التنسيقية لمعرض الكتاب ، الدكتور هيثم الحاج علي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب و السيد هشام سليمان رئيس قنوات DMC ومصطفى عز العرب عضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة ووفد من الهيئة المصرية العامة للكتاب وجميع أعضاء اللجنة التنسيقية للمعرض و شباب المتطوعين .