الخميس 28 مارس 2024 - 03:53 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بتروجت: نجهز شكوى رسمية بأحداث لقاء المصرى ونرحب بصفقة تبادلية مع الزمالك

الأحد 21 يناير 2018 08:24:00 مساءً

قال حمادة أنور، مدير الكرة بنادى بتروجت، إنه لم يشاهد واقعة حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، مع طارق يحيى، المدير الفنى للفريق البترولى، عقب مباراة الفريقين أمس، مشدداً على تجهيز شكوى رسمية بكافة الأحداث لتقديمها لاتحاد الكرة خلال ساعات.

وأضاف حمادة أنور، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "كنت فى المقصورة وعقب المباراة توجهت للملعب لمواساة اللاعبين، ولم أشاهد الواقعة، وفؤجئت عقب نزولى بأزمة كبيرة فى الملعب ولكن لم أشاهد الواقعة إلا فى الفيديو بعد خروجى من الملعب، ومن المفترض أن يكون حسام حسن نجما كبيرا وأن تكون تصرفاته وفقا لنجوميته، ما يحدث سيكرر الأزمات التى وقعت فى أوقات سابقة".

وأشار مدير الكرة بنادى بتروجت إلى أن فريق المصرى لم يتوجه لمصافحة لاعبى بتروجت قبل المباراة، علما بأن الفريق البترولى كان ضيفاً، ومن الطبيعى أن يتوجه صاحب الملعب للفريق الضيف لمصافحته.

من ناحية أخرى، كشف حمادة أنور عن ترحيب نادى بتروجت بعقد صفقة تبادلية مع نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلا، "مفاوضات الأبيض معنا لضم محمد رجب لم تدخل فى المراحل النهائية، وإذا عرض الزمالك عقد صفقة تبادلية معنا بالحصول على خدمات رجب مقابل تعاقد بتروجت مع خالد قمر وأتشيموبنج، لاعب الأبيض، سنرحب بهذا الأمر".

من ناحية أخرى، أكد حمادة أنور أن وليد إبراهيم تولى منصب مدرب الحراس بالجهاز الفنى لفريق بتروجت خلفا لحسن نصر، الذي تقدم باستقالته.