الخميس 18 أبريل 2024 - 04:27 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

The Voice Kids ..الأطفال الذين تأهلوا في حلقة المواجهة الأخيرة

الأحد 21 يناير 2018 08:26:00 مساءً

في حلقة المواجهة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice Kids"، تأهل عدد من المتسابقين الأطفال بعد إثبات موهبتهم في الغناء أمام لجنة التحكيم ، واختار كل عضو من لجنة التحكيم المتسابقين الأطفال الذين سوف يستكملون المراحل الأخيرة من البرنامج، بعد سماع صوتهم ورؤية أدائهم على المسرح.

ومن المتسابقين الذين تأهلوا للمرحلة المقبلة من البرنامج:

 

 فريق كاظم الساهر

تأهل 3 مواهب للمرحلة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني في فريق كاظم الساهر، وهم: تيم الحلبي، حمزة لبيض ورومي رزق، وتعرض المدرب لموجة من الغضب لإقصاء السوري يمان قصار لمصلحة تيم الحلبي، الذي أدّى مع زميليه يمان وزياد أمونة اغنية "خطرنا على بالك" للفنان طوني حنا.

ورغم الموقف الصعب الذي وُضع فيه القيصر، والألم الذي ظهر واضحاً عليه بسبب صعوبة الاختيار، الا انّ  ذلك لم يشفع له، وانهالت كثير من التغريدات التي انتقدته لدرجة انّ البعض اتّهمه بـ"ظلم" يمان قصار، مستغربين كيف يتم اقصاء موهبة مثله من البرنامج.

 

 

تامر حسني

اختار النجم تامر حسني كلا من المتسابقين محمد البندي، ونور وسام، حيث أن الأطفال استطاعوا أن يلفتوا نظر تامر إليهم، رغم الأغاني الصعبة.

اتهم الجمهور تامر بهدر المواهب، والاخفاق في اختيار الأغاني " لا تظهر جمال الأصوات" بحسب الجمهور وذلك في اختيار اغنية " سيدي منصور".

نانسي عجرم

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كلا من المتسابقين يائيل القاسم، ولجي المسرحي، وعابد المرعي، وباختبار مرعي تكون بذلك فرقت بين التوأم.