السبت 20 أبريل 2024 - 03:35 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

من النبيتى للأسود.. اعرفى موضة أزياء الحوامل لشتاء 2018

الجمعة 09 فبراير 2018 08:55:00 مساءً

المرأة الحامل تحتاج دائمًا إلى مراعاة لبعض التفاصيل الدقيقة فى ملابسها لتظهر بشكل جذاب وأنيق، بحيث لا يؤثر تغيير شكل جسمها على جمالها، ولهذا تتحدث مصممة الأزياء نيفين منصور عن موضة شتاء 2018 للحوامل وتقدم بعض النصائح لهن.

 

فستان نبيتىفستان نبيتى

 

وتقول مصممة الأزياء إنه من الصعب على المرأة الحامل ارتداء الملابس الضيقة أو ذات الأحزمة غير المريحة لأن الحامل يتغير شكل جسمها باستمرار حتى إتمام الولادة، ومن أفضل الألوان للمرأة الحامل والتى ظهرت بشدة كموضة لشتاء 2018، الألوان الداكنة مثل الأسود والنبيتى والبنيات، حتى لا تعطيها حجمًا أكبر من حجمها وخاصة فى الشهور الأخيرة.

 

فستان داكن للحواملفستان داكن للحوامل

 

وتوضح مصممة الأزياء أنه كلما كانت الأزياء مريحة وواسعة كلما كانت الحركة بها سهلة أثناء فترة الحمل، ومن الضرورى مراعاة عدم ارتداء ملابس ثقيلة جدًا يصعب التنفس بها، لذلك يفضّل استخدام الأقمشة الصوفية الفضفاضة مع ارتداء جوارب مريحة والابتعاد تمامًا عن الأحذية العالية أو ذات الأربطة التى يصعب ارتدائها وربطها أثناء الحمل.

 

فستان للحواملفستان للحوامل

 

وتشير مصممة الأزياء إلى أنه من الممكن اتباع بعض خطوط الموضة فى تصميم الفساتين الخاصة بالمرأة الحامل بصورة بسيطة، ولكن أهم ما يميزها هو سهولة الحركة، ذاكرة أن أفضل أنواع الفساتين هى التى تشبه العبايات لسهولة الحركة بها ويمكن عمل العديد من التصميمات المريحة منها، أما بالنسبة للسهرات فمن الممكن استخدام أقمشة الستانات بألوان داكنة أو مزج أكثر من لون فى فستان واحد، كذلك يمكن استخدام فكرة الرسم اليدوى على ملابس الحوامل بأفكار متعددة .

 

فستان أسودفستان أسود

 

وبالحديث عن الشتاء تفضل مصممة الأزياء ارتداء المرأة الحامل المعاطف الواسعة الطويلة خلال فترة الحمل، والابتعاد عن المعاطف كثيرة التفاصيل الضيقة لأنها تكون غير مريحة وتحد من حركة الحامل.