الخميس 25 أبريل 2024 - 02:14 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"فيرزاتشى" تطلق كوليكشن ربيع 2018 باللون الأسود والذهبى

السبت 10 فبراير 2018 03:11:00 مساءً

تحب الكثير من الفتيات التعرف على آخر صيحات الموضة التى تطرأ بشكل شبه يومى فى العالم، لذا يحرصن عن متابعة أهم دور الأزياء المتخصصة فى تصدير خطوط الموضة السنوية إلى العالم، وتعد دار "فيرزاتشى" من أهم البيوت العالمية التى يجب متابعة كل جديد تصدره، لذلك يقدم لك موقع vogueالبريطانى كوليكشن لبيت الأزياء العالمى "فيرزاتشى"، وهو بيت أزياء إيطالى الأصل ويقدم مجموعة أزياء ربيع 2018.

الجامبسوت:

الجمبسوتالجامبسوت
جمبسوت جلدجامبسوت جلد
جمبسوتجامبسوت

الجمبسوت مستمر فى تألقه منذ العام الماضى وهو أيضًا ما زال موجودًا على ساحات هذا الموسم، موسم الربيع 2018، فيصدر بيت الأزياء العالمى الجامبسوت المنقوش المجسم، والذى يمكنك أن ترتدى عليه الجاكيت أو البليزر، أو يمكنك أن ترتدى عليه الجيليه الجينز الكات، وهناك أيضًا الجامبسوت السادة المناسب جدًا لحضور المناسبات الليلية المختلفة، وهو كاب وخامته من الجلد ويتوسطه حزام عريض.

الجيب المنفوش:

الجيب الشراشيبالجيب الشراشيب
الجيب المنفوشالجيب المنفوش
الجيبالجيب

بما أن الربيع يحتاج إلى الملابس الخفيفة، لذلك يعلن بيت الأزياء "فيرزاتشى" عن الجيب المنقوشة القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، والمصنوعة من الشراشيب والنقوشات المختلفة ويتوسطها حزام عريض، بجانبها الجيب المنقوشة القصيرة فوق الركبة والمنفوشة أيضًا.

السروال الهاى وايست:

الهاى ويستالهاى ويست
هاى ويستهاى ويست

تعد السراويل الهاى وايست من ضمن الملابس الكاجوال التى أعلنت عنها "فيرزاتشى" وهى عبارة عن السروال ذو الوسط المرتفع، وهذا كان موضة جدًا من عدة سنوات وعاد ليكون موضة مرة أخرى.

الفستان:

الفستان السادةالفستان السادة
فستان سادةفستان سادة
فستانفستان

بما أنك ستحتاج إلى الفساتين فى المناسبات المختلفة، فيمكنك أن تختارى الفستان المنقوش بالأصفر والأسود والأبيض، فوق الركبة وقصير، أو الفستان السادة الأسود الماكسى ذو الفتحة الجانبية، أو السادة القصير فوق الركبة، وأخيرًا الفستان الساك المنقوشة أطرافه السفلية وأكتافه بالللون الذهبى الجذاب.