الأحد 19 أغسطس 2018 - 07:23 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر تواصل مبادرة "إرسم ضحكة"

الاثنين 12 فبراير 2018 12:21:00 مساءً

واصلت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة من مبادرة "إرسم ضحكة" في إطار العلاج التلطيفي لمرضي السرطان من محافظات الصعيد الذين يتلقون العلاج المجاني داخل أقسام المستشفي المختلفة، حيث إستقبل الشاب مصعب الأمير الذي جسد شخصية كوميدية "جدو الملواني" أحد أعضاء فريق تياترو كيدز المتخصص في الأنشطة الترفيهية بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
وقام الشاب مصعب الأمير عضو فريق تياترو كيدز بتجسيد شخصية "جدو الملواني" في دور مفتش من وزارة الصحة علي المستشفي، لإستطلاع رأي المرضي خلال تواجدهم في قسم الإستقبال ومواقع الإنتظار، للتعرف علي إنطباعهم العام في الأطباء والممرضين وسير عملية العلاج لهم بالمجان في المستشفي.
 
وإستقبل المرضي شخصية "جدو الملواني" بالضحكات والبسمات التي أدخلت في قلوبهم السعادة، حيث شارك في الجولة للشخصية الكوميدية علي المرضي شباب مؤسسة آفاق الذين قاموا بتوزيع الحلوي والهدايا والبالونات علي المرضي، ودخلوا في لقاءات ضاحكة، للمساهمة بدورهم في إدخال السرور لقلوب المرضي ومعاونتهم في مواجهة مرض السرطان.
 
وأكد مصعب الأمير مجسد دور "جدو الملاواني"، أنه سعيد جداً بزيارته لأضخم وأول صرح طبي مجاني في الصعيد، وكذلك ردود فعل المرضي وذويهم خلال تقديم شخصيته لهم لأول مرة بالمستشفي، موضحاً أنه وجه لهم أسئلة جادة للغاية كأنه مفتش من وزارة الصحة، وسألهم عن طبيعة المستشفي وكيفية تلقي العلاج ومعاملة الأطباء لهم، والجميع إتفق علي أنهم يتلقون أفضل خدمة طبية حضارية متطورة تضاهي المستشفيات الأوروبية والعالمية.
 
وأضاف الشاب مصعب الأمير، أنه سيقوم بتكرار الزيارة خلال الفترة المقبلة، وسيحضر معه كافة أعضاء فريق تياترو كيدز لتقديم فقرات كوميدية ضاحكة للأطفال والكبار في سبيل التخفيف عنهم لمواجهة مرض السرطان.
 
وكانت قد إستضافت المستشفي خلال المبادرة الأسبوع الماضي الفنان الكوميدي المعروف حمدي الغبرى ،الذي اشتهر بأداء شخصية " الحاج الضوى"، برفقة فرقته المسرحية وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة، وقدم الحاج الضوى وفرقته " اسكتشات" كوميديه للمرضي تناقش عدد من المشكلات في الصعيد بطريقة فنيه ساخرة ،لاقت إعجاب الجميع وتفاعل معها المرضي ، وحرص الكثير من المرضي والمرافقين والعاملين بالمستشفي على التقاط الصور التذكارية مع الحاج الضوى وفرقته.