الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:03 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

دعم إفريقي من إتحادات الطلاب وأندية المرأة الأفارقة لمرضي السرطان بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

الاثنين 12 فبراير 2018 07:36:00 مساءً

شهدت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة الأقصر، دعم إفريقي كبير من عدد من المؤسسات والجمعيات والأندية الإفريقية، للمساهمة في مسيرة المستشفي في خدمة مرضي السرطان بمحافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد.

تمثل الدعم الإفريقي في زيارة شملت الجمعية الإفريقية واللحنة القومية للإتحاد الإفريقي برئاسة محمد نصر الدين، ونادي المرأة الإفريقية، والإتحاد العام للطلاب الأفارقة بجمهورية مصر العربية، وإتحاد طلاب نيجيريا بجمهورية مصر العربية، وقاموا بتقديم تبرعات مادية لخدمة إستكمال العلاج للآلاف من المرضي داخل المستشفي.

وقام فريق العلاقات العامة بالمستشفي بإصطحاب الوفد الإفريقي في جولة تفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفي لتعريفهم بمنظومة العمل في مواجهة مرض السرطان اليومية والشفاء التام منه، حيث تفقدوا غرف العلاج الكيماوي وجهازي العلاج الإشعاعي، كما إلتقطوا الصور التذكاري داخل وأمام المستشفي.

وأكد أعضاء الوفد الإفريقي علي سعادتهم الكبيرة بمشاهدة مثل هذا الصرح الطبي العظيم بجنوب الصعيد الذي يقدم خدماته المجانية للاهالي ويخفف عنهم متاعب السفر للعاصمة كما كان في السابق، مؤكدين علي أنهم سيواصلون طريقهم في دعم المستشفي بتنظيم حملات تبرع وزيارت مستقبلية للمرضي خلال الفترة المقبلة.