الخميس 25 أبريل 2024 - 10:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ساموزين يغنى ويلعب الكرة مع الأيتام الجمعة المقبلة ببرنامج واحد من الناس

الأربعاء 10 أغسطس 2016 10:32:00 مساءً

فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس الجمعة المقبلة، يستضيف الاعلامى د.عمرو الليثى، الفنان والمطرب سامو زين، ويكشف خلال اللقاء أسرار خاصة عن مسيرته المهنية فى مجال التمثيل والغناء، كما يطرق اللقاء الى أخرأعماله الفنية
ويقوم خلال الحلقة سامو زين، بزيارة مع عمرو الليثى إلى دار الايتام والغناء مع الأطفال وإدخال الفرحة السرور عليهم وأيضًا لعب الكرة معهم.

ويكشف سامو زين، خلال الحلقة نشاءته حيث ولد في الكويت وهو من عائلة سورية، بعد أن أنهى مدرسته الثانوية والتخرج، سافر إلى لندن لدراسة هندسة الصوت، وهناك تزوج من إمراة إنجليزية ولديه أبنة منها اسمها نغم. وبعد انتهاء دراسته هناك ونجاحه الفني لاقى إعجاب كبير من قبل الآخرين بصوتهأ لذلك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني.

ويكشف سامو، كيف دخل مجال الغناء عندما غنى لأول مرة في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وتلقى تصفيقًا حارًا من الجمهور، وأقاربه وأصدقائه الذين كانوا ينجذبون إلى طريقته وأسلوبه في الغناء، وقال أنه قرر بعد ذلك طرح ألبومه الأول “ميلى يا حلوة” ونجح الألبوم و بدأ الإعداد لألبومه الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم “أنا ليك” ثم كان ألبومه الثالث “قربي لي”.

كما يتطرق سامو، إلى دخوله عالم السينما، ولماذا تم اطلاق اسم سامو زين عليه، بدل من أسامة، والعديد من الأسرار الأخرى الذى يكشف عنها خلال الحلقة.