الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 02:37 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أوقاف الإسكندرية تنظم ندوات دينية دعما للقوات المسلحة

الاثنين 12 فبراير 2018 09:03:00 مساءً

أ ش أ

تنظم مديرية الأوقاف بالإسكندرية ندوات دينية داعمة للدور الوطني الكبير الذي تضطلع به قواتنا المسلحة في عملياتها الجارية بشمال سيناء ضد الإرهابيين، وتقرر تنظيم ندوتين يوميا بكبرى مساجد المحافظة تحت عنوان “مكانة حماة الوطن ووجوب دعمهم”.

وأكد الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية – في تصريح اليوم – على أهمية الدعم الكامل من كافة أبناء الشعب المصرى للعمليات العسكرية الشاملة التي بدأتها القوات المسلحة والشرطة المصرية ضد الإرهاب في شمال ووسط وشرق سيناء.

وشدد على وجوب الوقوف معهم جميعا في خندق واحد ضد قوى عناصر الشر والإرهاب، الذين استحلوا الدماء وعاثوا في الأرض فسادا ، مستهدفين النيل من أمن مصر واستقرارها، وليعلم الجميع أننا لن نتنازل ولن نكف عن دعم جيشنا وشرطتنا في هذه المعركة المصيرية حتى القضاء على هذا الوباء اللعين وتخليص مصرنا الحبيبة الغالية من آفاته وشروره ودحر هذا الإرهاب الأسود.

ووجه العجمي رسالة لكل أبناء الوطن ، قائلا ” أطالب كافة أبناء الوطن بتقديم كامل الدعم من تقديم المعلومات والإبلاغ عن أي عناصر أو أى أشخاص مشبوهين أو أى تحركات إلى أجهزة الأمن ، وأيضا مطلوب التعاون الكامل مع قوات إنفاذ القانون، وأن يقف جميع أبناء الوطن صفا واحدا لنكون يدا واحدة مع الشرطة والقوات المسلحة لتطهير البلاد من هذه البؤر الشيطانية الخبيثة التي دخلت البلاد”.

وأضاف ” إن ديننا الحنيف يدعونا الى أن نتعاون ونطهر بلادنا من هؤلاء الأشرار الإرهابيين وهذه العناصر الشيطانية ، وبالتالي يجب أن نتكاتف جميعا لتطهير الوطن من هذه العناصر السرطانية”.