الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 02:52 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

3 أفكار لترتيب مكياجك بأدراج عملية

الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:37:00 صباحاً

البحث عن المكياج، ولون روج معين أو فرشاة صغيرة وغيرها من أدوات وضع مستحضرات التجميل من أكثر الأمور التى تعانى الفتيات والسيدات فى البحث عنها يوميا وسط فوضى من الكراكيب والإكسسوارات والأمشاط وغيرها التى تلقى مصيرها فى درج واحد معا، ولكن وفقا لموقع  pinterest توجد بعض الأفكار للعرائس لتنظيم مكياجهن قبل الزواج، خاصة أنه يتسم بكبر عدده وتنوعه وكثرته.

 

 الدرج الشفاف:
 

 التسريحة الشفافة1

التسريحة الشفافة

 

هو من أفضل الأفكار التى يمكن الاستعانة بها لتنظيم مكياجك فلن تحتاجى البحث وسط الكثير من الألوان يوميا لتناسب ملابسك، وهو ما يفيد فى أن تظهر أمامك بوضوح دون عناء التفتيش والبحث، ويكون الدرج المصنوع من الخشب ولكن التسريحة التى يدخل فيها تكون من الزجاج الشفاف حتى إذا تم غلق الدرج  يمكن النظر من أعلاه عبر التسريحة عما تريدين استخدامه من أدوات التجميل. 

 

 

 الدرج المقسم:
 

المقسمة للمكياج2المقسمة للمكياج

 

 تنظيم المكياج ومستحضرات التجميل والأدوات التى تعتمدى عليها من فرشات وأقلام، يوفر عليك كثير من البحث، كما أن تنسيقها يحافظ عليها من التكسر وتعرضها للضرر، والخدش.

 

 وحدة منفصلة:
 

وحدة المكياج3وحدة المكياج

 

 إذا كانت غرفة نومك جاهزة ولم تستطيعى الاستفادة من الأفكار السابقة لتوفيرها فى تسريحتك، فالحل الأسهل أمامك هو الاستعانة بوحدة أدراج خارجية مقسمة ومنها الزجاجى والبلاستيك الشفاف للقيام بنفس الغرض فى الحفاظ على أدوات التجميل ومستحضراتها، كما يمكن الاستعانة بأكواب ديكور وفازات صغيرة الحجم لوضع الفرش بها.