الجمعة 19 أبريل 2024 - 01:53 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الميسى بان أحدث تسريحات شعر كشف عنها أسبوع الموضة بلندن

الاثنين 19 فبراير 2018 10:21:00 مساءً

بدأت فعاليات أسبوع الموضة بلندن فى يوم الجمعة الماضى وتنتهى غدا، وطوال الخمسة أيام مدة الفعاليات تعرفنا على عوالم مختلفة للموضة وأحدث الصيحات، التى لم تقتصر فقط على الملابس، إنما أيضاً تسريحات الشعر تصدرت الصيحات التى خرج بها أسبوع الموضة بلندن لعام 2018 لقصات الشعر وألوانها مقدمة من موقع allthingshair .

1.الميسى بان للشعر القصير:

الميسى بان للشعر القصير

تظهر موضة شعر ربيع 2018 القصير باللون البنى الغامق ويكون طوله تحت الرقبة وأحدث صيحات تسريحاته هو الـhalf updo أى رفع الجزء العلوى من الشعر وربطه "كحكة"، على أن تكون "ميسى بان" أى الكحكة المتناثر خصلات الشعر منها.

2.الشعر الويفى:

الشعر الويفىالشعر الويفى

الشعر الويفى ما زال موضة خاصة الويفى الواسع الذى تظهر تموجاته طبيعية، إلى جانب فرق منتصف الشعر من الأمام والموضة أكثر هو ربط الباندانا من الأمام على منتصف الجبهة والمرصعة بالستراس أو الخرز، إلى جانب لون الشعر الفاتح الأشقر.

3.الشعر المرفوع:

الشعر المرفوعالشعر المرفوع

من أكثر صيحات موضة ربيع 2018 هو الشعر المرتفع عن الوجه وهذا مناسب جداً لأيامك الكاجوال والأكثر فى المناسبات المختلفة، هذا بالإضافة إلى ربطه بشريط ستان أى كان اللون، وربط الشريط على شكل فيونكة.

4.فرق الجانب:

فرق الجانبفرق الجانب

فرق الجنب هو موضة كل عصر ولا يختلف عليه أى موسم، لذلك يستمر موضة فرق الجنب مع وضع الاكسسوارات التى تزيله من على وجهك، ومن تلك الاكسسوارات الموضة هى اكسسوارات اللولى على الجانبين.

5. الضفيرة:

الضفيرةالضفيرة

تبدو أن الضفيرة عادت موضة، لذلك احرصى على تضفير شعرك فى أيام الجامعة أو خروجات الأصدقاء، مع ربط الباندانا من الأمام على شكل فيونكة.