الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 03:12 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

" اشرف رزق" أبرز مرشحى نقابة مهدسين المنيا 2018

الأربعاء 21 فبراير 2018 06:30:00 مساءً

المنيا: احمد الازهرى

تستعد النقابة الفرعية للمهندسين بالمنيا لإنتخاباتها الجمعة المقبل والتى تتضمن عددا من المرشحين لعدة مقاعد ومنها ععدا من القوائم.

يقول " رزق" انه حصل على درجة البكارليوس فى هندسة الميكانيكا عام 1987 وبدأ عمله كمهندس تشغيل ثم رئيس هندسة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا ثم مدير ادارة التشغيل حتى حصل على درجة مديرا عاما للتشغيل بقطاع توزيع جنوب المنيا.

ويقول " رزق" ان محاور برنامجه الإنتخابى تتضمن: العمل على تثبيت المهندسين المؤقتين وأصحاب البنود المالية ، العمل على الإرتقاء بالمحور التعليمى والثقافى ، وتأسيس وانشاء مكتبة علمية متكاملة للمهندسين واسرهم بالنقابة، وانه سوف يتم عمل العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية لرفع درجة الكفاءة العلمية والعملية للمهندسين الجدد.

ويضيف" رزق" انه فى إطار المحور الخدمى فسوف يتم استكمال باقى انشاءات النقابة من نوادى ترفيهية، كما يتم السعى فى انشاء وتفعيل جمعية اسكان للمهندسين والعمل على الارتقاء بمستوى نادى المهندسين حتى يليق بهم وبأسرهم.

وعن المستوى العملى لبرنامجة قال " رزق" انه سوف يتم العمل على ايجاد فرص عمل ملائمة للمهندسين والمهندسات وحديثى التخرج تليق بمكانتهم كمهندسين، وتشكيل لجنة قانونية من مجلس الادارة للدفاع عن المهندسين وحماية حقوقهم.