الخميس 28 مارس 2024 - 05:35 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مكرم محمد أحمد: تنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية في متابعة الانتخابات الرئاسية

الأربعاء 21 فبراير 2018 07:17:00 مساءً

القاهرة -أ ش أ

أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة مشاركة عدد كبير من الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب ضرورة التنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية في متابعة الانتخابات الرئاسية وبخاصة الأداء الإعلامي في تغطية الانتخابات.

جاء ذلك خلال لقائه بالسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية والمشرف على بعثة الانتخابات الرئاسية بجامعة الدول العربية والوفد المرافق لها اليوم الأربعاء بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو في حضور أحمد سليم أمين عام المجلس.

وأكد مكرم أن الانتخابات جزء من التحديات التي تواجه المصريين والهدف من المشاركة ليس زيادة الأصوات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن الهدف هو تأكيد عزم الشعب المصري لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه في مصر.

وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الهيئة الوطنية للانتخابات المسئولة عن تنظيم الانتخابات طالما اعتمدت “موسى مصطفى موسى” مرشحا رئاسيا فيجب أن يأخذ كافة حقوقه كمرشح وأن يحصل على كل الضمانات التي تكفلها الهيئة للمرشحين.

بدورها أشادت أبو غزالة بمتابعة الأعلى للإعلام لمختلف الوسائل الإعلامية والقرارات الصادرة عن المجلس بشأن البرامج التي تخالف المعايير الإعلامية لافتة إلى أهمية التنسيق بين المجلس والجامعة العربية في متابعة الانتخابات الرئاسية والدور الذي يلعبه الإعلام في هذه المرحلة الهامة.

وأشارت أبو غزالة إلى أن بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية تضم 80 مندوبا داخل مصر و9 مندوبين في الخارج, ويتم التنسيق بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية المصرية في المرحلة الحالية لحث المواطنيين على الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات.