الجمعة 29 مارس 2024 - 01:56 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

كولشن بيربيرى يرجع للماضى ويطلق تصميماته القديمة موضة لهذا الموسم

الخميس 22 فبراير 2018 09:50:00 صباحاً

كل محبى الموضة ينتظرون ما هو جديد فى كل موسم، وبما أن موسم الربيع على الأبواب، لذلك منهم من يبحث عبر مواقع الإنترنت على أشهر بيوت الأزياء العالمية ، ومن ضمنها بيت الأزياء العالمى بيربيرى وهو بريطانى الأصل.

صدر مجموعة بيت الأزياء بيربيرى من تصميم مصمم الأزياء كريستوفر بايلى الشهير، والذى قال إن موضة بيربيرى القديمة جداً بالإضافة إلى الموضة الحديثة هما بطلان إلهامه فى تصميم مجموعة ربيع 2018، وإليك أبرز ما جاء بها

 

1.الفستان الفلورال:

 

الفستان الفلورالالفستان الفلورال

 انتشرت موضة الفلورال كثيراً ولا زالت تكتسح الساحات حتى الآن، وبما أنها كانت موضة قديماً وعادت مرة أخرى، لذلك أصبحت من إحدى الموديلات التى ألهمت مصمم الأزياء كريستوفر، لذلك صمم الفستان الفلورال به الكثير من الألوان ونقوشات الورود بأشكالها المختلفة.

 

2.الفستان المنقوش البليسيه:

 

الفستان المنقوش بليسيهالفستان المنقوش بليسيه

البليسيه ظهر كثيراً فى فترة السبعينات والثمانينات، لذلك ألهم كريستوفر أن يصمم الفستان البليسيه ذو النقوشات والألوان المختلفة. الفستان البليسيه ساك ماكسى يصل إلى الأرض وهو كات وينتهى بقماش التل الأبيض.

 

3.البادى المخرم:

 

المخرمالمخرم

الأزياء التى بها خروم موضة جداً هذا الربيع، سواء بادى أو كارديجن أو بلوزر، لذلك احرصى على امتلاك واحد من تلك القطع فى دولابك، فهى مسعفة جداً فى المناسبات والخروجات وحتى السهرات الليلية.

 

4.الكوت دريس المنقوش:

 

دريس كوت منقوشكوت دريس منقوش

تلك النقشة كانت منتشرة فى الزمن القديم بشكل كبير، لذلك أضفى كريستوفر لماساته على الكوت دريس الذى ظهر حديثاً مع النقوشات القديمة الموضة بالألوان النبيتى والبطيخى والبيج.

 

5.الجمبسوت:

 

الجمبسوت الفلورالالجمبسوت الفلورال

الجمبسوت مستمر معنا فى هذا الموسم، لذلك احرصى على امتلاك الجمبسوت بنقوشات الفلورال المختلفة المغطاة بطبقات من التل الخالص المنقوش أيضاً.