الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 10:47 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الأهلي يواجه الشارقة الإماراتى فى كأس الناشئين بدبى بعد انسحاب النصر السعودى

الخميس 22 فبراير 2018 09:53:00 صباحاً

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى أن الشارقة الإماراتى سيُشارك فى البطولة بدلاً من النصر السعودى، الذى انسحب خلال الساعات الماضية.
 
وأكدت اللجنة أن الأهلي سيلعب مع الشارقة الإماراتى بدلاً من النصر، وتقام المباراة فى الثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت الإمارات، على أن يلتقى الأهلى (مواليد 2005) مع فريق سيلتا فيجو الإسبانى فى السابعة مساءً، ضمن مبارياته المجموعة الرابعة التى تضم الأهلي وسيلتا فيجو والشارقة الإماراتى والأكاديمية الكندية.
 
ويشارك فى البطولة 20 فريقًا تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، ويشارك الأهلى فى المجموعة الرابعة التى يأتى على رأسها فريق سيلتا فيجو الإسبانى، بالإضافة إلى فريقى النصر السعودى والأكاديمية الكندية.
 
ويستهل الأهلى مشواره فى البطولة اليوم الخميس بمباراتى الشارقة وسيلتا فجيو، ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة يوم الجمعة بمواجهة الأكاديمية الكندية فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات.
 
ويشارك فى البطولة على رأس المجموعات الخمس فرق: ليفربول الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.
 
ويشرف على البطولة مشيل سالجادو النجم الإسبانى، رئيس الأكاديمية الإسبانية لكرة القدم، والذى دعا اثنين من نجوم العالم كضيفى شرف للبطولة هما روبيرتو كارلوس النجم البرازيلى السابق، والذى شارك مع منتخب السامبا فى الفوز بكأس العالم عام 2002، بالإضافة إلى راؤول جونزاليس، نجم منتخب إسبانيا وهداف ريال مدريد السابق.