الجمعة 19 أبريل 2024 - 04:39 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الأهلى يعرض 700 ألف جنيه شهريا لتجديد عقد البدرى

الجمعة 23 فبراير 2018 09:11:00 صباحاً

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة وربما خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل.
 
رحبت  لجنة الكرة بالأهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى وتضم فى عضويتها كلا من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق بتجديد عقد حسام البدرى لعدة اسباب يأتى فى مقدمتها النتائج الجيدة التى يُحققها المارد الأحمر مع البدرى منذ توليه المسئولية، حيث حقق 3 بطولات فى ولايته الحالية بالفوز بالدورى والكأس والسوبر المحلى وصعد لنهائى بطولة أفريقيا الأخيرة كما أن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدورى الموسم الحالى.
 
 ترغب اللجنة فى التجديد للبدرى حفاظاً على استقرار الفريق حيث سيبدأ بعد أيام مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا ويرغب المجلس الأهلاوى فى استعادة "الأميرة الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ عام 2013 .
 
وأوضح مصدر فى القلعة الحمراء أن لجنة الكرة ترى أن أى تغيير فى الجهاز الفنى خلال الفترة الحالية من شأنه التأثير سلباً على استقرار الفريق وحلم التتويج بلقب أفريقيا، مُشيراً إلى أن دوافع الحفاظ على استقرار الفريق واستعادة اللقب ببطولة أفريقيا جعلت لجنة الكرة تستقر على التجديد للبدرى فى أقرب فرصة مُمكنة وقد يتم خلال فى توقف الدورى خلال مارس المقبل لارتباط المنتخب الأول بمباراتى البرتغال واليونان بسويسرا.