الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 12:52 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فساتين فى أسبوع اعرفى أحدث الموديلات من آخر إطلالات النجمات

الجمعة 23 فبراير 2018 09:41:00 صباحاً

لم يعد إيجاد فستان أنيق أمرا سهلا بالنسبة للفتيات، خاصة أن موديلات الفساتين فى تجدد وتطور يومًا تلو الآخر، حتى أن مصادر حصولهن على أفكار فساتين أصبحت متغيرة ومتنوعة ولكل منها طبيعة خاصة، فعروض الأزياء تتوالى يوميًا وأسابيع الموضة لم تترك مساحة فى الوقت ليستمر موديلاً بعينه لفترة طويلة، لكن التتابع جعل الأمر يزداد صعوبة.

ولأن النجمات مصدرًا مهمًا للفتيات يتعرفن من خلاله على أحدث موديلات الفساتين، فتحرص الفتيات على متابعة إطلالتهن بشكل دائم ما بين ظهورهن بالحفلات أو المناسبات والمهرجانات الفنية الكبرى، بالإضافة إلى برامج المسابقات التى جذبت كثير من النجوم والنجمات لها.

وعلى مدار أسبوع كامل بدءًا من يوم الجمعة الماضى توالت إطلالات عدد من النجمات بمجموعة من موديلات الفساتين الأنيقة التى تحمل توقيعات عدد من أبرز مصممى ودور الأزياء.

 

وهذه هى أبرز فساتين النجمات التى ظهرت على مدار أسبوع

 

فساتين (1)شيرين

افتتحت النجمة شيرين عبد الوهاب قائمة الفساتين الأنيقة بإطلالتها فى آخر حفلاتها التى أحيتها بمناسبة "عيد الحب" وظهرت خلالها بفستان يحمل توقيع مصمم الأزياء الإماراتى يوسف الجسمى، وتميز الفستان بلونه الرمادى وخلفيته السوداء المميزة، وبالرغم من ظهور شيرين بوزن زائد بعض الشىء إلا أن موديل الفستان لاقى استحسان كثير من عشاق الفنانة.

فساتين (1)فساتين 

النجمة "ريهانا" هى الأخرى كان لها ظهور مميز بمناسبة عيد الحب أيضًا، وقد ظهرت ريهانا بفستان أحمر "دم غزال" أنيق يحمل توقيع مصمم الأزياء الأمريكى "زاك بوزين"، وتميز الفستان بالموديل المنفوش والشكل "الكب" الذى أظهر أنوثتها ويتناسب هذا الفستان مع الفتيات اللاتى يبحثن عن أفكار فساتين خطوبة مختلفة.

فساتين (5)فساتين 

بالأحجار الكريمة الملونة التى جمعت بين درجات الأحمر والأزرق والرمادى تألقت النجمة أنغام فى ختام فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" بفستان مختلف ومميز يحمل توقيع دار الأزياء الكويتية "لا برجوزايه"، واستطاعت أنغام فى الفترة الأخيرة أن تسرق انتباه الفتيات وأنظارهن نحو إطلالتها المختلفة وفساتينها الأنيقة.

فساتين (4)فساتين 

بفستان أحمر رقيق ظهرت النجمة نانسى عجرم فى آخر حفلاتها بـ"دبى" وتميزت إطلالتها بالرقة والنعومة، خاصة أن الفستان لم يحتو على أية تطريزات أو بهرجة لكنه تميز ببساطته، وكان الفستان من تصميم "جورج حبيقة".

فساتين (2)فساتين 

الأبيض والأسود كان خيار النجمة "مى عز الدين" فى فستان جمع بين اللونين وظهرت به جلسة تصوير نشرت جزءًا منها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكان الفستان من تصميم "مرمر حليم"، ولم تكن مى عز الدين أول من ارتدت الفستان ذاته، فقد ظهرت به عدد من النجمات أبرزهن "هيفاء وهبى".

فساتين (3)فساتين 
 
بفستان حمل اللون الأسود ظهرت النجمة يارا بلمسة جاذبية وأناقة بتوقيع مصمم الأزياء على يونس، وتميز الفستان برقته وستايل ملكى مختلف.