الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:12 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

عروض الأزياء المشاركة فى مهرجان الموضة العربية بالقاهرة

السبت 10 مارس 2018 12:52:00 مساءً

 تفاصيل عروض الأزياء المشاركة فى مهرجان الموضة العربية فى نسخته الثانية، والذى تستضيفه مصر، ومن المقرر إقامته غدا بأحد فنادق القاهرة، وذلك حسبما صرحت مصممات الأزياء بالمؤتمر المقام الآن بأحد فنادق العاصمة.
 
 
 
وبدورها قالت أمل عنقاوى، مصممة الأزياء السعودية، إن المجموعة التى ستقدمها يغلب عليها الطابع الملكى والألوان الرمادى والذهبى، لكونها تتلمذت على أيدى صناع الموضة فى إيطاليا.
 
 
 
وبصفتها أوضحت مصممة الأزياء السعودية عبير عسقول أن الموضة تعكس شخصية المجتمع، وتصميماتها فرضت عليها أجواء الربيع، فالزهور والطابع المحافظ يغلب على الأزياء التى ستقدمها وهى مفعمة بالحيوية.
 
 
 
وأشارت غدير أفغانى، مصممة الأزياء السعودية، إلى أنها منذ ١٢ عاما بداية من دخولها عالم الموضة وهى تمزج بين رقى ورقة الأزياء الأوروبية وفخامة وتطريز الأزياء العربية، مؤكدة أن شرفا لها المشاركة فى مهرجان الموضة العربية بمصر.
 
 
 
بينما كشفت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان عن عرضها لتلك المجموعة التى من المقرر لها المشاركة فى مهرجان الموضة قبل عرضها فى باريس بعد شهر من الآن، وكذلك المغرب، ففضلت بلدها للمشاركة فى المهرجان، موضحة أن مجموعتها مستوحاة من أميرات ديزنى، وتحمل اسم "أميرات والت ديزنى".
 
 
 
وقالت المصممة سالى منير: "حاولت أن أعبر عن نفسى فى المجموعة الخاصة بى وما لدينا من تنوع وانطلاق، وأسلوب التطريز ركزت فيه على إبراز أنوثة المرأة التى أنهكتها ظروف الحياة العملية".