الأحد 23 سبتمبر 2018 - 02:03 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقابة النسيج تطلق تزور الشركات لتوعية العمال بالمشاركة فى الانتخابات

الأحد 11 مارس 2018 10:33:00 صباحاً

بدأت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم،  حملة لزيارة الشركات والمصانع لتوعية العمال بأهمية المشاركة فى انتخابات الرئاسة التى ستجرى بعد أيام قليلة وشرح انجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الماضية .
 
وأكد عبد الفتاح إبراهيم أن الحملة بدأت اليوم بزيارة شركتى غزل المحلة و النصر للنسيج بمحافظة الغربية حيث تم مخاطبة العمال بخطورة المرحلة الحالية وأهمية خروجهم بكثافة خلال أيام الانتخابات من أجل الحفاظ على مستقبل أولادهم وحث زوجاتهم على المشاركة فى هذه الانتخابات.
 
وأضاف عبد الفتاح إبراهيم أن الحملة ستستمر حتى بداية الصمت الانتخابي وستشمل زيارات لمختلف الشركات من قبل النقابة العامة كما تم تكليف رؤساء اللجان النقابية بضرورة توعية العمال بالمشاركة فى الانتخابات.
 
وأوضح عبد الفتاح إبراهيم أنه أكد للعمال أن بناة الاقتصاد القومى وأن مشاركتهم فى الانتخابات سيكون لهم مردود كبير على دفع عجلة الإنتاج واستقرار الاقتصاد.
 
وأشار عبد الفتاح إبراهيم إلى انه شرح للعمال حجم الانجازات الكبرى التى حققها الرئيس السيسى خلال فترة رئاسته الأولى والتى لم يستطيع رئيس غيره تحقيقها فى نفس الفترة الزمنية كما أن الرئيس السيسى هو الأقدر على قيادة الوطن إلى الأمان واستكمال المشروعات التنموية الكبرى.