الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 01:02 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو معاك أيفون 7 بلس.. Focos تطبيق مجانى يوفر لك ميزة Portrait Mode

الأحد 11 مارس 2018 09:34:00 مساءً

أثارت ميزة Portrait mode بهواتف أيفون 8 و 8 بلس غيرة الكثير من مستخدمى هواتف أبل القديمة، إذ تعطى المستخدمين القدرة على التقاط صور احترافية، تتفوق على الملتقطة بالكاميرات ذات الجودة العالية، لذا كان يضطر مستخدمو النسخ الأقدم عمل "جيلبيريك" للوصول إلى هذه الميزة على هواتفهم، لكن سلط موقع Phonearena الهندى الضوء على تطبيق جديد يوفر  ميزة Portrait mode.

focos تطبيقfocos تطبيق

 

يحمل تطبيق التصوير الجديد اسم Focos والذى كان موجودًا بالفعل فى App Store، لكنه أضاف مؤخرا ميزة جديدة تسمى "Black Portrait"، والتى  تسمح لـمستخدمى iPhone 7 Plusاستخدام بعض خيارات إضاءة البورتريه الموجودة على iPhone 8 بالإضافة إلى آيفون X، جنبا إلى جنب دعمهم ببعض تأثيرات العمق المشابهة لما تقدمه تقنية الإضاءة البورتريه باستخدام فلاتر "Black Portrait" و "Background Picture".

Focos هو تطبيق مجانى ويتطلب أن يكون جهاز iPhone مثبتًا عليه إعداد الكاميرا المزدوجة لوضع "Black Portrait"، وهذا يعنى أن الميزة متوافقة فقط مع iPhone 7 Plus و iPhone 8 Plus و iPhone X.

 ويمكن استخدام جميع ميزات التصوير الأخرى المتاحة من التطبيق على هواتف أيفون الأقدم مثل أيفون5s، والتى تعمل بنظام iOS 11 أو أعلى.