السبت 15 ديسمبر 2018 - 10:36 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وفد من علماء الأزهر والمبتهلين يدعمون المرضي بمستشفي شفاء الأورمان

الاثنين 12 مارس 2018 12:13:00 مساءً

زار وفد من علماء الأزهر والمبتهلين وأعضاء جمعية الرضوان الخيرية مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة بالأقصر لتقديم الدعم للمرضي وللمستشفي.
 
 
 
وضم الوفد الدكتور محمد سالم أبو عاصي، عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر سابقا، الشيخ امبابي زكى أمام وخطيب ومدرس بأوقاف الأقصر ، ومحمد سيد دياب عضو الطريقة الخلوتية الدومية ،احمد قشقوش عضو منظمة اليونيسكو فى مصر ، والمبتهل الشيخ جابر الذهبي وبالتنسيق مع السيد الحسين سليمان عضو جمعية الرضوان الخيرية بالساحة الرضوانية بالأقصر.
 
 
 
وتحدث الدكتور محمد سالم ابو عاص للمرضي فى قسم علاج اليوم الواحد وفى الأقسام الأخرى عن " ابتلاء الله لعباده المؤمنين وكيف أن الصبر على البلاء من درجات الإيمان ، كما انشد المبتهل الشيخ جابر الذهبي عددا من القصائد الدينية منها ، قمرا ، والنبي غالى، وسيدنا النبي حنين،وتفاعل المرضي وأسرهم مع القصائد وطالبوا بتكرار هذه الزيارات وهو الأمر الذي رحبت به إدارة المستشفي".
 
 
 
وتفقد الوفد أقسام المستشفي المختلفة وتابعوا عمليات المرحلة الثالثة ، كما زاروا عدد من المرضي فى غرفهم أثناء تلقي العلاج.
 
 
 
وقال السيد الحسين  سليمان ، منسق الزيارة " أن الزيارة هى الخامسة خلال بضعة أشهر مؤكدا أن جمعية الرضوان حريصة على التواصل دائما مع المستشفي وتنظيم زيارات للعلماء الأفاضل والمبتهلين من اجل التخفيف عن المرضي ودعمهم ".
 
 
 
وأشاد الدكتور محمد سالم ابو عاص ، عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر سابقا بالمستشفي مؤكدا انه رحب بالزيارة لدعم المرضي ولم يكن يتخيل أن المستشفي بهذه الإمكانيات الطبية والبشرية الكبيرة متمنيا أن تستمر المستشفي فى تقديم خدماتها للمرضي بهذه الجودة وداعيا الجميع للتكاتف من اجل استكمال المرحلة الثالثة لاستيعاب كافة المرضي فى محافظات الصعيد".