الجمعة 29 مارس 2024 - 09:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شراشيب وترتر وفرو.. اعرفى موضة صنادل وشباشب ربيع 2018

الاثنين 12 مارس 2018 07:21:00 مساءً

الفنون جنون والأزياء من دروب الفن التى تتمتع بالأفكار والإبداع ومزج الألوان وتنسيقها بشكل مميز ومختلف، الأمر كذلك بالنسبة للأحذية التى تحمل موديلات وأفكار مختلفة، وفى ربيع 2018 وحدت موضة الأحذية بين كثير من الأنواع، ففى الوقت الذى تربعت فيه الأحذية المغلقة والبوت على عرش الموضة، ظهرت الصنادل أيضًا مجموعة موديلات أنيقة ومختلفة. 

صنادل الربيع (5)صنادل الربيع

ونشر موقع instyle مجموعة من أبرز موديلات الصنادل و الـ"شباشب" التى تروق لكثير من الفتيات وتؤكد لهن أن الربيع والصيف حضرا، وفى 2018 لم تفضل الصنادل لونًا على الآخر لكن الألوان كلها متوجدة وحاضرة بشكل مميز وأنيق، وتعتمد الصنادل هذا العام على الشكل المفتوح الذى يكشف جزء كبير جدًا من القدم، بالإضافة إلى الموديلات التى تحتوى على تطريز بالترتر وتتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن البهجة والأناقة معًا.

صنادل الربيع (1)صنادل الربيع (1) 

"الشباشب" أيضًا كان لها نصيب كبير من التواجد فى 2018 إذ ظهرت مجموعة من الموديلات التى يغلب عليها الشكل الـ"فلات" بعيدًا عن الكعب العالى، بالإضافة إلى دخول الستان الملون والشراشيب إلى الموديلات مما أعطاه قدرًا من الجمال والبساطة.

صنادل الربيع (2)صنادل الربيع 

الفرو واللولى أيضًا دخلا إلى عالم الشباشب والصنادل حتى تمزج الموديلات بين الكلاسيك والكاجوال كذلك إمكانية ارتداء هذه الموديلات فى الخروجات النهارية أو الليلية.

صنادل الربيع (3)صنادل الربيع 

 

صنادل الربيع (4)صنادل الربيع