الاثنين 23 يوليو 2018 - 01:03 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

5 نصائح حافظى بها على مكياجك فى الصيف

الأحد 18 مارس 2018 11:56:00 صباحاً

يمكنك الحفاظ على المكياج فى درجات حرارة مرتفعة خاصة الصيف، من خلال بعض النصائح التى تقومين باتباعها عند وضع مستحضرات التجميل وفقًا لموقع annmariegianni

1- كريم الأساس

مكياج (1)مكياج

اختارى كريم الأساس الخالى من الزيوت، حتى يكون أخف ولا يكون أكثر عرضة للإذابة والانزلاق على الجلد المتعرق والساخن، فكريم الأساس الثقيل خاصة اللامع يتأثر بالحرارة المرتفعة والعرق.

2- الماسكرا المقاومة للماء

مكياج (3)مكياج

الماسكارا المقاومة للماء هى أكثر قدرة على تحمل تعرق الصيف، فمع إفراز الجسم للعرق ستكون الماسكارا من أول الأجزاء فى وجهك التى يظهر عليها تأثير الحر والعرق فيتم تلطيخها  ما يجعل مظهرك غير جيد، وهو ما ينطبق على قلم الكحل والأيلينر، الذى يجب أن يكون ضد للتأثير بالماء ليتحمل العرق.

3- لا.. للغوامق

تجنبى الألوان الداكنة فى مستحضرات التجميل، إذا كنت ستخرجين في الشمس، ابتعدى عن روسومات العيون الصارخة والحمرة الداكنة، وستكون ملحوظة إذا ذابت من الحر والعرق وتتلطخ، فاستخدمى ألوان أكثر نعومة خاصة للعيون.

 
مكياج

4- بشرة باردة

لا تضعى المكياج بعد الاستحمام مباشرة على الأقل انتظرى ١٠ دقائق حتى تبرد بشرتك وعند وضع المكياج عليها لا يذوب عند التعرض للحرارة فى الشمس المباشرة.

5- الترطيب الداخلى 

لابد أن تحافظى على مكياجك بتوفير الترطيب الداخلى له أولاً بتناول الماء الكافى بما لا يقل عن 8 أكواب يوميًا، حتى تقل درجة حرارة جسمك ولا يحدث تعرق كبير يسبب إذابة المكياج.