السبت 20 أبريل 2024 - 06:35 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فوز مصر بالمركز الأول في مسابقة دولية لحفظ القرأن الكريم

الثلاثاء 20 مارس 2018 06:52:00 مساءً

بورسعيد-أش أ

فازت مصر بالمركز الأول فى مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ  القرأن الكريم والابتهال الديني بفرعيها والتي أقيمت بالمركز الثقافي واستمرت  لمدة 4 أيام بمشاركة وفود من 11 دولة عربيةوسميت في دورتها الأولي مسابقة الشيخ  المرحوم محمد رفعت.

وذكر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد, فى كلمته خلال حفل الختام اليوم /الثلاثاء/  إن القرآن الكريم هو من يوحد الأمة الإسلامية كلها, وأن في مصر نسيجا صلبا  (مسلم, مسيحي, وفرعوني) غير موجود في العالم كله سوى في مصر, لذلك تتحطم كل المؤامرات  والمخططات أمام هذا النسيج.

وأكد محافظ بورسعيد ترحيب المحافظة بجميع الوفود العربية التي شاركت في المسابقة وتشرف  المحافظة بوجود مثل هذه الكوكبة من المتسابقين والقامات الدينية مشيرا إلى أن  المسابقة القادمة سوف تشهد مشاركة أعداد أكبر من الدول كما وجه محافظ بورسعيد  الشكر إلى اللجنة المنظمة للمسابقة ولكل من أسهم في نجاح تلك المسابقة الدينية.

وسلم المحافظ جوائز المسابقة بإجمالي مبلغ 500 ألف جنيه على النحو التالي 5000 دولار  للفائز الأول في فرع القرآن وفاز بها ابراهيم عبد العزيز عبد الرحمن من مصر  و4000 دولار للفائز الثاني وفاز بها تركي ايمن بقريز من السعودية و3000 دولار للفائز  الثالث وفاز بها محمود محمد النور من السودان.

وفاز بالمركز الأول للابتهال الديني أحمد سعيد العمري مصري الجنسية 4000 دولار, وفاز  بالمركز الثاني ياسين حموشي من السعودية 3000 دولار وفاز بالمركز الثالث عبد  الواحد الهيوشي من المغرب بمبلغ 2000 دولار بالإضافة 2000 دولار للفائز بجائزة  صوت بورسعيد الذهبي كما تم تكريم جميع المشاركين بالمسابقة.