الخميس 28 مارس 2024 - 10:45 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

النائب علاء عابد: السيسي تحدث من القلب مع المصريين وكان صادقا

الأربعاء 21 مارس 2018 09:23:00 صباحاً

أشاد النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي "شعب ورئيس"، مؤكدا أهمية القضايا التى جاءت على لسان الرئيس فى هذا الحوار.
 
 
وقال عابد فى بيان، إن الحوار لم يتضمن فقط معلومات وحقائق وأرقام عن الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس بل حرص الرئيس على أن تكون هناك مساحة كبيرة من "القيم الإنسانية" و"العاطفية" تخرج من القلب لتدخل القلب، ورسم فيه خريطة الطريق لنهضة اقتصادية واجتماعية كبيرة، ومبشرا المصريين بتغير الظروف إلى الأفضل، ومتمسكا بالأمل بأن مصر ستكون بخير بوحدة شعبها وتماسكه.
 
 
وأضاف عابد، أن الرئيس السيسي قدم مجموعة من الرسائل إلى الشعب المصرى فى مقدمتها: "أن اللى جمع الشعب المصرى يوم 30 يونيو حاجة كبيرة جدا كان لابد من تلبيتها لأنى عمرى ما أتاخر عن بلدى وأهلى"، وقوله: "نفسى المصريين يصبروا شوية ووالله.. الخير جاى"، وتأكيده "لو فى إرهاب فى سيناء بنسبة 90% وأنا بنزل بيه لـ 10% دلوقتى يبقى أقدر بعون الله وإرادة المصريين ننهيه تماما"، وتأكيده أن "برنامج إصلاح التعليم سيتم إطلاقه العام الحالى أو القادم وسيستمر 14 عاما".
 
 
ووجه عابد، تحية من القلب للرئيس السيسي على هذا الحوار الرائع والموضوعى والذى لقى ارتياحا كبيرا وواسع النطاق لدى الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية، مؤكدا أن الرئيس السيسي كان صادقا كعادته فى جميع القضايا التى طرحها فى هذا الحوار.