الخميس 25 أبريل 2024 - 08:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شومان يطلب جموع الشعب المصري بالمشاركة في كافة الاستحقاقات الوطنية

الأربعاء 21 مارس 2018 10:02:00 مساءً

أ ش أ

نظمت جامعة الأزهر اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان ”كن إيجابيا” شارك فيها الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، و الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة، والعميد أحمد نصر رئيس حي مدينة نصر، وعمداء كليات جامعة الأزهر، وعدد من الطلاب المصريين والوافدين .

طالب وكيل الأزهر جموع الشعب المصري وخاصة الشباب بالمشاركة الإيجابية في كافة الاستحقاقات الوطنية التي ترسم خريطة مستقبل الوطن، وتعكس قدرة الشعب المصري وحرصه على بناء الوطن واستقراره .

وشدد شومان على ضرورة مواجهة أي محاولة يائسة أو دعوة خبيثة للمقاطعة تصدر من أشخاص لا ينتمون للوطن وليس لهم هدف إلا تشويه صورته، وذلك بالمشاركة الإيجابية وإظهار الصورة الحضارية للوطن، وما يتمتع به الشعب المصري من فكر وثقافة راقية، ودعم جهود الدولة في مكافحة التطرف لتحقيق الاستقرار .

وأكد وكيل الأزهر أن علماء الأزهر لا يتأخرون عن أي استحقاق وطني ودائما يكونون في مقدمة الصفوف، كعهدهم دائما في قلب الوطن مدافعين عنه في وقت الشدائد والمحن مقاتلين أوفياء، وسيظل التاريخ يكتب بحروف من نور ما يسطره الأزهر وعلماؤه من تصديهم لأي محاولة يائسة من قوى الشر التي تحاول النيل من أمتنا بكافة السبل.