الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:45 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ساعة ذكية جديدة لكأس العالم تخبرك بالأهداف والنتائج وسعرها 5200 دولار

الخميس 22 مارس 2018 10:41:00 صباحاً

كشفت شركة Hublot المتخصصة فى إنتاج الساعات الفاخرة عن ساعة ذكية جديدة مخصصة لكأس العالم "روسيا 2018"، تستهدف مشجعى كرة القدم الذين يخططون لمواكبة مباريات كأس العالم المقبلة، وهى أول ساعة ذكية تعمل  بنظام التشغيل Wear من جوجل بعد تغير اسمه من "آندرويد وير".
 
وهذه الساعة تم الإعلان عنها أول مرة من قبل Hublot فى Baselworld 2018، عندما طلبت FIFA من الشركة تصميم ساعة للحكام لاستخدامها على أرض الملعب، وتتميز بتصميم كلاسيكى مميز، وجسم من التيتانيوم، وإطار يتم تثبيته مع ستة مسامير على شكل حرف H، والإصدار الجديد يحمل اسم "Big Bang Referee 2018 FIFA World Cup Russia".
 
الساعة الجديدة
الساعة الجديدة
ووفقا لموقع digitartlends الساعة ليست فقط للحكام، إذا يمكن أن يستمتع بها محبو كرة القدم حول العالم، ففى كل مرة يتم فيها تسجيل هدف فى الكأس ستهتز الساعة وتعرض كلمة GOAL، وخلال المباراة سيحصل المستخدمون أيضًا على إحصاءات مثل النتيجة وعدد البطاقات الصفراء والحمراء، وأسماء أولئك الذين سجلوا أهدافًا، بالإضافة إلى عرض أوقات المباريات.
 
وتم دعم الساعة بمعالج Intel® Atom Z34XX ثنائى النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز، مع ذاكرة وصول عشوائى سعتها 512 ميجابايت، وشاشة AMOLED  بدقة 400 × 400 بيكسل، وبطارية 410 مللى أمبير فى الساعة، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وسعر الساعة 5200 دولار.