الأربعاء 25 أبريل 2018 - 05:50 صباحاً
  • فيديوهات
حادث سقوط الطائرة الجزائريه العسكرية
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الأحجار الكريمة موضة السنادى.. 5 أشكال اكسسوارات اختاريها لو عروسة الربيع

الجمعة 13 أبريل 2018 08:43:00 مساءً

"عقد وخاتم وأقراط"، تلك هى الإكسسوارات المعتاد اختيارها لدى أى عروسة فى فرحها، ولكن هذا العام يبدو أن اللمسات البسيطة، وملامح الطبيعة تسيطر على موضة إكسسوارات الأفراح، فبحسب ما تقول مصممة الإكسسوارات، نيفين طوسون"، أن الأحجار الكريمة ذات الألوان الهادئة تبرز بشدة فى موضة اكسسوارات الأفراح هذا العام، مضيفة أن الالتزام بلون واحد فى الفستان أو الاكسسوارات لم يعد قاعدة أساسية، بل دخلت الألوان المختلفة بشكل كبير.

d1bbac85f3e471f8b807adbe8858ada0

 

فإذا كنت تضعين اللمسات الأخيرة على تجهيزات فرحك، تعرفى فى السطور التالية 5 أشكال للأحجار الكريمة يمكنك اختيارها فى فرحك:

الخاتمالخاتم

 


 

الخواتم

تنصحك مصممة الإكسسوارات باختيار الخواتم من الزمرد الأزرق والذى يعتبر من أكثر الاشكال موضة فى الإكسسوارات هذا العام، احرصى على ارتداء خاتم واحد يوم زفافك، أما إذا كانت خطبتك فيمكنك اختيار ألوان مختلفة من الأحجار الكريمة تتناسب مع فستان الخطوبة.

الأقراطالأقراط

 

الأقراط1الأقراط

 



الأقراط

استغنى عن الأشكال المعتادة للأقراط فى فرحك، واختارى الأقراط من اللؤلؤ أو العقيق والتى تعطيكِ طاقة إيجابية وتفاؤل فى مثل ذلك اليوم بحسب ما تقول نيفين طوسون، كما يمكنك اختيار درجات اللون الاخضر للخواتم والأقراط والذى يعطيكِ إطلالة فخمة وملكية يوم زفافك.

اكسسوارات2اكسسوارات

 

العقدالعقد

 



العقد

إذا كان فستانك ذو رقبة واسعة فسيكون العقد البسيط مناسب لإطلالتك يوم زفافك، أما إذا كان اختيارك للفستان الكشمير، أو أشكال الفساتين موضة هذا العام التى يدخل بها بعض الألوان، فدرجات اللون الموف، أو الزيتى للاحجار الكريمة ستكون أفضل اختيار لأناقة إكسسواراتك.

السوارالسوار

 



السوار

يمكنك الاستغناء عن السوار يوم زفافك إذا كان فستانك به بعض التطريز عند نهاية الأكمام، أما إذا فضلتِ ارتداء بعض الأساور كإسسوارات، فسيكون السوار من الزمرد، أو الفيروز افضل اختيار لأن بلونه الأزرق يلائم الألوان الفاتحة لفساتين الزفاف، ويعطيكِ إطلالة أنيقة وأنثوية، وتنصحك مصممة الإكسسوارت باختيار الأشكال المنظمة على هيئة ورود، وأوراق الأشجار حيث تعتبر من أكثر الأشكال موضة 2018. 

اكسسوارات شعراكسسوارات شعر

 

اكسسوارات شعر1اكسسوارات شعر

 



اكسسوارات الشعر

إذا قررتِ  الاستغناء عن الطرحة الطويلة يوم زفافك، فاختيارك للأحجار الكريمة فى إكسسوارات شعرك سيكون اختيارًا مميزًا، ولكن احرصى أن تكون بشكل القطع الصغيرة لحبات اللؤلؤ، أو الزمرد، واختارى بقية الإكسسوارت مناسبة لها، بشرط أن تكون تسريحة شعرك بسيطة خالية من التداخل كى تبرز جمال إكسسوارت الشعر من الأحجار الكريمة.