الخميس 28 مارس 2024 - 01:55 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"الشحات" مرشح لجائزة الأفضل في الدوري الإماراتي

السبت 14 أبريل 2018 09:14:00 مساءً

كتب: مصطفى الجداوي

تداول اسم اللاعب المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي، ضمن قائمة أفضل لاعب بالدوري الإماراتي هذا الموسم وترشيح اسمه ضمن ال 10 لاعبين الذين تواجدت أسمائهم بالقائمة.

وسيبدأ التصويت على جائزة أفضل لاعب في الدوري عبر موقع جوائز الخليج في تمام الساعة العاشرة مساء، وتضمن القائمة كلاً من "مراد باتنا ومحمد الشامسي وسبستيان تاجليبو وفابيو ليما ومبارك بوصوفة وياسين البخيت ويوسف قلفا وحسين الشحات وعمر عبدالرحمن وماركوس بيرج".

يذكر أن حسين الشحات خاض 9 لقاءات مع فريق العين سجل 7 أهداف وصنع 10 خلال بطولة الدوري الإماراتي، وكان فريق العين قد قام بالتقدم بعرض رسمي لفريق مصر المقاصة بشراء اللاعب بعدما كان الإتفاق بين الفريقين على الإعارة، كما يتصدر فريق العين بطولة الدوري حتى الآن برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسية مع تبقي لقائين في الدوري، ويواجهة العين يوم السبت المقبل فريق النصر الذي يحتل المركز الثالث في جدول الدوري وإذا حقق العين الفوز في هذا اللقاء أو فشل فريق الوحدة في الفوز في لقائه سيتوج نادي العين ببطولة الدوري بمشاركة النجم المصري حسين الشحات.

ويبدأ تصويت المتابعين في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت على موقع جوائز الخليج العربي من خلال الرابط التالي http://awards.agleague.ae/