الجمعة 29 مارس 2024 - 08:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

صلاح يبهر العالم بثنائية أمام روما بـ” أبطال أوروبا”

الثلاثاء 24 أبريل 2018 10:30:00 مساءً

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى لتحقيق فوز تاريخى على ضيفه روما الإيطالى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

في الشوط الأول، سجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف التقدم لصالح ليفربول من تسديدة رائعة فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، وقبل نهاية الشوط الاول اضاف لرصيد ليفربول الهدف الثاني، رافضا الاحتفال أمام فريقه السابق الذى قضى بقميصه موسمين.

وفي الشوط الثاني صنع الفرعون المصرى هدفين آخرين، حيث أحرز ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بالدقيقة 56 الهدف الثالث فى شباك ضيفه روما الإيطالى، وفي الدقيقة 62 أحرز روبرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الرابع.، لتصبح النتيجة 4 – صفر .

وعزز روبرتو فيرمينو من تقدم ليفربول بالهدف الخامس فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وكان خروج محمد صلاح ارض الملعب له اثر على نتيجة المباراة، حيث نجح روما فى تقليص الفارق، بعدما أحرز إدين دجيكو هدف روما الأول فى الدقيقة 82، ثم أضاف دييجو بيروتى الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 87، بعد لمسة يد واضحة على جيمس ميلنر.، وتنتهي المباراة 5 -2 لصالح ليفربول.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في ملعب أولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما يوم الأربعاء المقبل ليتحدد بعدها المتأهل رسميا للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام هذا العام في العاصمة الأوكرانية كييف.