الأحد 22 يوليو 2018 - 11:01 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سيلفا يفتخر بمحمد صلاح وينشر صورة تجمعهما من 2012

الأربعاء 25 أبريل 2018 06:39:00 مساءً

أ ش أ

نشر اللاعب الدولي الأوروجوائي أليساندرو سيلفا، صورة قديمة جمعته بالفرعون المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قبل ست سنوات، خلال مباراة ودية بين منتخبي البلدين تحت 23 عاما، وأقيمت في البلد اللاتيني.

ونشر سيلفا (28 عاما) والمحترف في صفوف نادي مونتريال امباكت الكندي – عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” – صورة جمعته بصلاح في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في اليوم نفسه من عام 2012 بمدينة بايساندو، استعدادا لخوض غمار منافسات كرة القدم بأوليمبياد 2012 في لندن.

ولم يكن صلاح (25 عاما) في هذا الوقت هو نجم المنتخب، قبل تطوره الكبير في السنوات الأخيرة ليصبح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا العام وهداف البطولة الأول برصيد 31 هدفا (43 هدفا في إجمالي الموسم).

كما يتصدر صلاح سباق جائزة الحذاء الذهبي الأوروبية، ومرشحا لنيل جائزة الكرة الذهبية بعدما قاد “الريدز” الليلة الماضية للفوز على روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب سيلفا، الذي خاض أربع مباريات دولية مع السيليستي، أسفل الصورة التي جمعته بنجم منتخب مصر : “انظروا الصورة الرائعة التي عثرت عليها”.

وينتظر أن تلتقي أوروجواي ومصر، في مونديال روسيا المقبل، حيث جمعتهما القرعة في المجموعة الأولى برفقة “الدب” الروسي صاحب الأرض، والسعودية.