الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 09:56 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الحجر يبدأ تصوير "أفراح إبليس 3" بعد عيد الفطر

الأحد 13 مايو 2018 10:08:00 مساءً

يبدأ المخرج خالد الحجر,التحضير لتصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس" بعد إجازة عيد الفطر المقبل,موضحا أن العمل يتناول العديد من قضايا وهموم الصعيد,بعيدا عن الموضوعات التقليدية التي تم تقديمها في الدراما التليفزيونية عن الصعيد طوال السنوات الماضية بشكل مستفيض. 
 
وقال خالد الحجر,في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط,إن الجزء الثالث من المسلسل يتناول بعمق قضايا مهمة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من بعض الصراعات بين العائلات,كما يتناول العمل الإرهاب وخطورة استقطاب الشباب لغسل عقولهم لاعتناق الأفكار المتطرفة التي تهدد المجتمع. 
 
ونوه إلى أنه تسلم نحو 30 حلقة من الجزء الثالث للمسلسل الذي تدور أحداثه في 60 حلقة,وتم عقد جلسات عمل للاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل,لافتا إلى أن سيتم تصوير مشاهد الجزء الثالث للمسلسل في مناطق متفرقة بالقاهرة ومدينتي الأقصر وأسوان,معربا عن أمله في أن يحقق الجزء الثاني للمسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل. 
 
الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس", يشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان كلا من محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا, تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وهو من تأليف مجدي صابر, وإخراج أحمد خالد أمين. 
 
جدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل  "أفراح إبليس" عرض عام 2009, وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور, وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود , تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر, وإخراج سامي محمد علي. 
 
وعن فيلمه الجديد "جريمة الإيموبيليا",أشار الحجر إلى أنه تم الاستقرار على طرح العمل في دور العرض السينمائي خلال الفترة بين عيدي الفطر والأضحى. "جريمة الإيموبيليا" تأليف وإخراج خالد الحجر,وتدور حول وقوع جريمة قتل في إطار مشوق,ويشارك في بطولته كل من ناهد السباعي,هاني عادل,طارق عبدالعزيز,دعاء طعيمة,يوسف إسماعيل,منحة زيتون,حسن حرب,ياسمين الهواري,علي خميس وعزمي داوود.